اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

عبد المنصف يطلب الرحيل رسمياً من الزمالك

Recommended Posts

في مفاجأة مدوية تقدّم محمد عبد المنصف -حارس مرمى نادي الزمالك- بطلب رسمي إلى مجلس إدارة نادي الزمالك، يطلب فيه السماح له بالرحيل من النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير القادم.

 

وقد أجرى الحارس اتصالاً هاتفياً بحازم إمام -عضو مجلس إدارة نادي الزمالك- أمس بعد مباراة المنصورة، وأبلغه فيها عن نيته في تقديم هذا الطلب اليوم بصورة رسمية إلى مجلس الإدارة، وهو ما أزعج عضو المجلس الذي حاول تهدئته وإقناعه بالعدول عن تلك الفكرة خاصة وأن الفريق يمرّ بظروف جيدة وخرج من كبوته، إلا أن "أوسة" رفض هذه النصائح وأصرّ على تقديم طلب الرحيل بصورة رسمية إلى الإدارة اليوم تمهيداً للبحث عن عروض أخرى سواء في الدوري المصري أو خارجه.

 

وبالفعل قام عبد المنصف بالتحدّث مع حسين عبد المنعم -المدير الإداري للفريق- وأبلغه بهذا القرار صباح اليوم، وأكد أنه سيتقدّم بهذا الطلب لمجلس الإدارة بعدما وجد حالة من التجاهل الشديد مِن الجهاز الفني بقيادة حسام حسن، خاصة بعد رفض الأخير مشاركته أمام المنصورة وبترول أسيوط؛ للفت نظر الجهاز الفني للمنتخب الوطني، في محاولة للانضمام إلى قائمة المنتخب في كأس الأمم الإفريقية بأنجولا 2014.

 

ومما زاد مِن غضب الحارس الثاني بالزمالك أنه في الوقت الذي وافق فيه عبد الواحد على رغبة أوسة بالمشاركة، رفض العميد المدير الفني تماماً فكرة اشتراك الحارس الاحتياطي على حساب عبد الواحد السيد.

 

وقام عبد المنصف بإبلاغ الجهاز الإداري بتقديم هذا الطلب اليوم إلى مجلس الإدارة؛ حتى يتسنّى له البحث عن نادٍ آخر في الأيام القليلة القادمة، وهو ما حدث بالفعل وتوجه المدير الإداري إلى النادي بهذا الطلب الرسمي من عبد المنصف.

 

ومن المؤكد أن هذا القرار سيؤدي إلى إثارة أزمة داخل الفريق في الوقت الذي يبحث فيه مجلس الإدارة عن تدعيم الفريق، ومحاولة استمرار صحوة الفريق بالدور الثاني، إلا أن المجلس سينظر في الطلب الذي تقدّم به عبد المنصف والبت فيه خلال ساعات.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

العميد حسام حسن يفتح "الباب" أمام رحيل منصف

 

 

فى مفاجأة غير متوقعة من جانبه فتح حسام حسن المدير الفنى للزمالك الباب أمام رحيل محمد عبد المنصف حارس مرمى الفريق بعدما تقدم اللاعب بطلب رسمى للرحيل عن الزمالك خلال الانتقالات الشتوية، ولم يمانع العميد فى رحيل منصف عن الفريق طالما هذه رغبته الخاصة.

 

وجاء رد فعل حسام حسن تجاه منصف بعد التصريحات التى أطلقها الأخير تفيد برغبته فى الرحيل رغم سابق جلوس المدير الفنى معه والتأكيد عليه أنه سيحصل على فرصته الفترة المقبلة بشرط إلتزام الهدوء والصبر والإخلاص فى التدريبات.

 

وأبدى مدرب الزمالك استياءه من تصريحات حارسه، معتبرها ذات تأثير سلبى على استقرار الفريق الذى ينشده الجميع فى المرحلة المقبلة.

 

فى الوقت نفسه كشف منصف لمقربين منه عن صدمته فى حسام حسن، مشيراً إلى أنه لم يكن يتوقع أن يتجاهله حسام بهذا الشكل رغم أنه وعده باللعب فى مباراتى بترول أسيوط والمنصورة.

 

كان منصف قد عاش حالة نفسية جيدة عقب تولى حسام حسن المهمة، معتقداً أن الصداقة القوية التى تجمعهما عندما كانا يقيمان فى غرفة واحدة خلال المعسكرات وقت أن كان حسام لاعباً بالفريق، سيكون لها أثر إيجابى فى التعامل معه بنوع من العدل وليس مجاملته لأنه لن يقبل أن يشارك مع الزمالك من باب المجاملة، وإنما تقديرأ لجهوده التى يبذلها خلال التدريبات.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..