اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

خشبة: بركات فاجأني برفضه تجديد عقده!

Recommended Posts

أكد هادي خشبة -مدير الكرة بالنادي الأهلي- أنه فوجئ برفض محمد بركات لاعب الفريق الأول بتجديد عقده الذي ينتهي مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادٍ في فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم دون الرجوع إلى مسئولي الأهلي.

 

وكانت هناك جلسة جمعت بين خشبة ومحمد بركات خلال الساعات القليلة الماضية من أجل وضع النقاط فوق الحروف، وتحديد موقف اللاعب النهائي في مسألة تجديد عقد اللاعب الذي يعد أحد أهم نجوم الأهلي وصانع البطولات للفريق الأحمر خلال السنوات الأربع الأخيرة.

 

وأضاف خشبة أنه فوجئ بطلب بركات بتأجيل موضوع تجديد التعاقد حتى نهاية الموسم؛ لأنه ينتظر أحد العروض الخليجية أثناء الجلسة االتي جمعتهما لتحديد المقابل المادي.

 

وأشار خشبة إلى أن بركات تحدّث بكل صراحة وأفصح له عن نيته في اللعب في أحد الدوريات الخليجية، وخوض تجربة الاحتراف من جديد لتأمين مستقبل أولاده، مؤكدا له أنه يكنّ كل الحب والتقدير للنادي الذي استقبله بعد أن أكد الجميع أن مسيرة بركات الكروية قد انتهت، ولكن النادي الأهلي أعاد اكتشافه وتقديمه من جديد كنجم كما كان.

 

واستطرد خشبة قائلاً لقد احترمت قرار اللاعب، وأخبرته بأنني سأقوم بعرض الأمر على لجنة الكرة برئاسة حسن حمدي -رئيس النادي- وأن الأهلي لن يُجبر أحداً على اللعب بالقميص الأحمر.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..