اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

بسبب أنضمامه للمنتخب .. النصر يفكر في إنهاء تعاقده مع غالي

Recommended Posts

ذكرت عدة مصادر إعلامية صباح اليوم أن نادي النصر السعودي يفكر في أنهاء تعاقده مع اللاعب المصري حسام غالي بعدما قام حسن شحاتة المدير الفني للفراعنة باستدعاء اللاعب لمعسكر الفريق الأستعدادي لخوض مباريات كأس الأمم الافريقية 2010 بأنجولا يناير المقبل .

 

وأكد الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر أنه سيجتمع مع المدير الفني للفريق لمناقشة أمور المحترفين وتحديداً حسام غالي الذي سيغيب لمدة تزيد عن 40 يوم وهي الأيام الحاسمة بالدوري السعودي وبكأس ولي العهد .

 

وأشارت التقارير إلى ان مستقبل لاعب الوسط المصري مع ناديه السعودي بات مهدداً نظرا للفترة الطويلة التي سيغيبها اللاعب عن فريقه والتي ستتزامن مع فترة الأنتقالات الشتوية وهو ما قد يساعد النصر في أتخاذ قرار الأستغناء عن اللاعب وشراء بديل له في الفترة المقبلة .

 

والجدير بالذكر أن حسام غالي أبدى سعادته بالأنضمام إلى صفوف الفراعنة من جديد بعد فترة غياب دامت لأكثر من عامين وذلك بعدما قدم أداء متميز في صفوف فريقه السعودي خلال مباريات الموسم الجاري .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..