اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

حسام حسن "يراضى" صبرى رحيل

Recommended Posts

بادر حسام حسن المدير الفنى للزمالك بالاتصال بصبرى رحيل ظهير أيسر الفريق، لترضيته بعد واقعة نزوله من أتوبيس الفريق قبل مباراة الفريق أمام المنصورة فى ختام الدور الأول للدورى.

 

وأكد حسام، للاعب بأنه لم يكن فى كامل تركيزه قبل المباراة وكانت أعصابه مشدودة بسبب المباراة، وأضاف العميد للاعب أنه من اللاعبين المهمين فى صفوف الفريق ولا يقل عن أى لاعب، وأنه كمدير فنى للفريق يحتاج مجهوداته خلال الفترة المقبلة.

 

وفى نفس السياق، قام حسين عبد المنعم إدارى الفريق الذى أبلغ اللاعب بالنزول من الأتوبيس بترضية اللاعب، وقام بدعوته لتناول الغذاء معه فى منزله عصر اليوم فى حضور سالم محمد سالم وكيل أعمال اللاعب.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الكبير كبير .. العميد يتصل برحيل .. و الدكتور سالم وكيل اللاعب يوجه الدعوة لحسين عبد المنعم لتنقية الاجواء

 

علم Zamalek.tv ان العميد حسام حسن المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك فوق تفجير Zamalek.tv لمشكلة صبري رحيل و حصوله على نسخة من عقده من منطقة الجيزة احتجاجا على ما حدث قبل مباراة المنصورة الاخيرة في الاسبوع الاخير من الدور الاول للدوري المصري قد قام بالاتصال باللاعب و أكد على حاجته للاعب و انه لم يعرف بما حدث قبل مباراة المنصورة و ان ما حدث لا يليق ان يحدث مع اي حد ينتمي لنادي الزمالك حتى لو كان عامل الغرف و هو ما رفع من روح اللاعب المعنوية خاصة و ان الاتصال جاء له من قبل رمز من رموز الكرة المصرية و أحد اشهر اللاعبين على الاطلاق في تاريخ مصر .

 

و لم يتوقف الامر على العميد فبعدها اتصل بوكيل اللاعب الدكتور سالم محمد سالم المهندس حسين عبد المنعم و تم الاتفاق على ان يقوم الدكتور سالم بتوجيه الدعوة لصبري رحيل و المهندس حسين عبد المنعم على الغذاء عصر اليوم لتنقية الاجواء بين الطرفيين .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..