اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
zoro_hf

قصة ولد يغازل امه موت تضحك

Recommended Posts

بيت يعيش فيه شاب مع والدته التي ما تتجاوز الخمسين من عمرها ،،،،، كان هذا الشاب دائما مشغول عنها بالجلوس امام الانترنت ....

وكان يعطي الانترنت اغلب وقته ونادر ما يجلس وسولف مع امه ويتبادل معها السوالف ،، وكانت امه من حسن حظها انها تكتب وتقرأ ,,,,,,,,,,,,,,,,,

 

 

 

وفي يوم كان ولدها يجول ويصول في هالمواقع !!!!!!!!!!!!!

إذ دخلت الأم عليه وصرخت في وجهه يا ولدي انا ملانة وانت تقعد عند جهازك هذا وتنساني !!!

 

 

رد ابنها مازحاً : ابشري يمه راح اشتريلك جهاز مثله واشترك لك بالانترنت بعد ،،،، وصدقيني ما بتملين عقبها ،،،،

 

 

ردت امه : بس انا ما اعرفله .... يا ولدي !!!!!! :conf:

 

 

رد الابن : تعلمي يمه مثل باقي الامهات ،،، ترى يمه أنا دايم اشوف بالشات عجز مثلك ...

 

 

الام غاضبه : وشو شاته يا تيس أجرب ،،،،، أمك شات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

 

الابن ضاحكاً : لا يمه لا تفهميني غلط ،، الشات ذا يعني ناس يدخلون ويسولفون ويستانسون ،،،، تبين تعرفينه يمه إنشالله اجيبلك جهاز .... ابشري ...

 

 

الأم : الله يسترنا من هذا الجهاز ... يعني ابتشبب يا ولدي بهذا الجهاز ؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟

 

 

الابن : لا وبعد أزيدك من الشعر بيت به مواقع تهبل تذكرك بأيام أول ...

 

 

الأم : إيه انا توي شابه ما أذكر أيام أول ما لحقت عليهن ....

 

 

الابن : هذا يمه وانتي ما دخلت على الانترنت بديتي تشببين عاد شلون لو دخلتي عليه

 

 

 

 

ومرت ،،،

 

 

 

 

 

 

 

ومرت ،،،،

 

 

 

 

 

 

ومرت الايام وأدخل الابن لوالدته الشبكة العنكبوتية ( الانترنت ) وعلمها كيفية الدخول إلى ( الشات ) والتحدث من خلاله ....

 

 

وأصبحت والدته من المغرومين بالـ( الشات ) حيث أنها لا تفارقه وبالتالي كلفت على ابنها من حيث المبالغ المالية الطائلة مقابل ( الانترنت ) ....

 

 

 

و

 

 

 

و

 

 

 

و

 

 

 

 

ومع مرور الزمن ولدها يمارس هوايته المفضلة ( الشات ) وذلك بالتعرف على الجنس اللطيف وبينما هو على هذا الحال بدأ بمراسلة فتاة رمزت لنفسها بـ( الرشيقة ) فأخذها على الخاص وبدأ معها المراسلة فاعجبته وأعجبها ،،، حتى عشقا بعض من خلال الكتابة ،،، وكان يتحدث إليها على الخاص يومياً ...

والابن آخر شي ما قدر يصبر اكثر قالها عطيني رقمك ،،،، نحدد موعد بينا ....

 

 

كتبتله الرقم ...

 

 

 

 

وإذا ،،،

 

 

 

 

 

 

 

وإذا ،،،،

 

 

 

 

 

 

 

وإذا بالفاجعة ،،،،،

 

 

 

صرخ الشاب هذا رقم بيتنا ............. وهذي ،،،، وهذي امي ،،، الله يعيني على هذه المصيبة ،،،، ولد يغازل امه ،،،، امه

 

 

 

 

 

 

ما قدر يصبر الابن وما قدر يحبس حماقته رد عليها " أقووول يمه ترى ما بيننا إلا جدار اطلعيلي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

موضوع جميل يا زورو ..

تم النقل لقسم الفكاهه

 

قسم قصص وعبر خاص بالقصص الدينيه فقط والتى بها عبره وموعظه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

هههههههههههههههههههههه

 

بجد الواضح ان النت خارب عقل شباب اليومين دول وشباب زمان كمان

 

هههههههههههههههههههههه

 

بس بجد موضوع ظريف

 

شكرا لك

 

تقبل مرورى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

هههههههههههههههههههههه

 

ربنا يهدى شباب المسلمين

 

شكرا زورو على القصه الطريفه والغريبه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الموضوع ده لو حقيقي تبقي كارثه بجد

تخيل كده ان دي والدتك او حد قريبك

كارثه الكدب علي الشات دا كل الناس بتعلق كل الناس

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الموضوع بجد خطير ودي دليل علي ان المفروض الواحد يستعمل الشات بشكل صحيح ومن غيركذب زي مابيحصل اليومين دول :lol::lol::cool::lol:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هي الشات كده

والحلو يتعلم

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..