اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

سعيد: فسخت تعاقدي مع أهلي طرابلس لأنتقل إلى نادي أفضل

Recommended Posts

أكد إبراهيم سعيد أنه قرر فسخ تعاقده مع نادي أهلي طرابلس الليبي بعدما تلقى عرضين للانضمام لأندية أفضل في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

 

وقال سعيد في تصريحات خاصة لـFilGoal.com عقب عودته إلى القاهرة "لم أتأقلم مع أجواء اللعب في الدوري الليبي مع أهلي طرابلس لذلك قررت إنهاء رحلة احترافي هناك".

 

وأضاف "انتقلت للأهلي بسبب جماهيريته وشعبيته الكبيرة في ليبيا ولكن تراجع مستوى الفريق في السنوات الأخيرة وابتعاده عن البطولات جعتلت جماهيره تعزف عن الحضور للمدرجات وهو ما ضايقني بشدة".

 

وأشار سعيد أن قلة الاهتمام الاعلامي في مصر بالدوري الليبي وبمشواره هناك كان عاملا أساسيا في فسخ تعاقده مضيفا "لم يهتم الكثير بأخباري أو متابعة مستواي ولذلك لم أنضم للمنتخب، وشعرت بأن استمراري هناك لن يكون في صالحي".

 

وأشاف سعيد أن رحيل مدرب الفريق الألماني ثيو بوكير صاحب فكرة التعاقد معه ومدرب الحراس المصري أسامة عبد الكريم جعله يتخذ قرار الرحيل عن الفريق.

 

ورفض مدافع الأهلي والزمالك والاسماعيلي السابق الافصاح عن هوية النادي الذي سينتقل له في يناير مؤكا أنه سيكون نادي خارج مصر.

 

وكان نادي أهلي طرابلس قد أعلن عبر أحد المواقع التابعة له أن سعيد فسخ تعاقده مع النادي بالتراضي بين الطرفين.

 

ونقل موقع جماهير الأهلي عن مصدر داخل إدارة النادي خبر فسخ تعاقد المدافع المصري بالتراضي بعد تسوية كافة الأمور المالية.

 

وكان سعيد قد انضم لصفوف الأهلي في بداية الموسم الحالي بعقد مدته عام واحد.

 

وشارك سعيد مع الأهلي في عدة مباريات في بداية الموسم قبل أن يتعرض للاصابة التي أبعدته عن الملاعب شهرا كاملا.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

تقارير: هيما يفسخ عقده مع الأهلي بالتراضي

نشرت بعض وسائل الأعلام الليبية خبر فسخ عقد المدافع الدولي السابق إبراهيم سعيد مع فريق أهلي طرابلس، وذلك عن طريق إتفاق ودي بين اللاعب ومجلس إدارة النادي.

 

الأتفاق ينص على فسخ عقد إبراهيم مع النادي بالتراضي بعد تسوية كل الامور المالية، وكان سعيد متعاقد مع أهلي طرابلس بعقد يمتدت لعام واحد بدءا من سبتمبر الماضي.

 

بداء إبراهيم مشواره مع الفريق كبديل حتى تكتمل لياقته البدنية وبالفعل عاد ولعب كأساسي حتى مباراة ديربي ليبيا بين أهلي طرابلس والأتحاد حيث إصيب في أول عشر دقائق من المباراة.

 

ومن ناحية أخرى ربطت بعض الأخبار أسم إبراهيم سعيد بالأنتقال إلي نادي الزمالك في فترة الأنتقالات الشتوية، لكن تصريحات حسام حسن المدير الفني للزمالك نفت اهتمامه بضم اللاعب.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..