اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

ميدو : لايوجد عاقل في مصر يقول أنني خارج المنتخب .. ولا أحد يحاسب شحاته مثل الجوهري

Recommended Posts

أعرب النجم الدولي المصري أحمد حسام " ميدو " مهاجم نادي الزمالك الحالي عن استيائه الشديد بعد استبعاده من قائمة المنتخب الوطني المشارك في بطولة أنجولا 2010 حيث أكد على أن هذا الاستبعاد غير عاقل بالمرة .

 

وأكد ميدو في اتصال هاتفي مع برنامج " الرياضة اليوم " على قناة دريم أن جميع النقاد في مصر أجمعوا على أنه جاهز بدنياً وفنياً لخوض البطولة ولا يوجد شخص عاقل في مصر يقول أنني خارج المنتخب " .

 

وأضاف ميدو " الجماهير تقابلني في كل مكان وتعبر عن استيائها الشديد من عدم ذهابي لأنجولا مع منتخب مصر وكنت أتمنى أن أكون جزءاً من الفرحة لأسعد جماهير مصر بعد البطولة الأفريقية " .

 

وتابع ميدو " استبعادي من المنتخب سبب صدمة لجماهير الكرة المصرية لأنه شيء فوق الخيال " وتسائل ميدو " من يحاسب شحاته على اختياراته " حيث أكد على أن الكابتن محمود الجوهري لم يكن يجرؤ أن يستبعد حسام حسن في فترة التسعينات ولو فعل ذلك لكان واجه حرب شرسة من النقاد والإعلام والمسئولين .

 

وفي النهاية أكد ميدو على أنه لم يفعل شيء لمنتخب مصر بسبب الظروف السيئة التي مر بها في السنوات الستة الأخيرة وهي الظروف التي يعلمها الجميع .

 

وأنهى ميدو حواره قائلاً " سوف أقاتل في الدور الثاني من أجل نادي الزمالك وأعد جماهيره بأنني سأقاتل من أجلهم , وبعد الموسم سأعود إلى أوروبا لاستكمال مشواري الإحترافي " .

 

وكان ميدو قد استبعد من القائمة النهائية لمنتخب مصر التي ستلعب في بطولة الأمم الأفريقية بأنجولا 2010 في قرار صادم للجماهير المصرية حيث لا يوجد لاعبين خبره في هجوم المنتخب المصري سوى ميدو متعب في الوقت الحالي .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ميدو: لم اعتزل دوليا .. وليس من حق شحاتة اهانتي

 

نفى مهاجم الزمالك أحمد حسام "ميدو" الانباء التي ترددت حول اعتزاله اللعب دوليا، مشيرا في الوقت ذاته إلى ان المدير الفني لمنتخب مصر حسن شحاتة قد أهانه بعدما استبعده من القائمة بعد ضمه.

 

وقال ميدو في تصريحات على الموقع الرسمي للزمالك إنه لا يفكر مطلقا في اعتزال اللعب للمنتخب، مؤكدا على انه يلعب من أجل جماهير مصر والمواطن البسيط.

 

وأشار ميدو إلى ان من حق شحاتة اختيار اللاعبين كيفما يشاء ولكن ليس من حقه ان يهين لاعب بحجمه، حيث كان المدرب قد أكد في وقت سابق إنه لن يضم محمد حمص من أجل استبعاده مجددا وهو الأمر الذي حدث مع مهاجم الزمالك.

 

وأضاف ميدو "أريد ان اعلم من اين وصلت معلومات للكابتن حسن شحاتة بأن ميدو لاعب صغير حتى يتعامل معه بهذا الشكل .. يضمه للمنتخب ثم يستبعده بعد أربعة أيام".

 

وقال ميدو انه يكفيه التعاطف الكبير الذي وجده من الجمهور المصري، مشيرا إلى انه وحده لم يصدم بهذا القرار بل كل الجماهير، لدرجة انه تلقى اتصالا من أحد أفراد الجهاز الفني للمنتخب خلال اجتماعه برئيس النادي ممدوح عباس يبدي دهشته من قرار الاستبعاد وما السبب وراء ذلك.

 

وتعجب ميدو مما تتناقله وسائل الاعلام بإنه لم يقدم شيئا للمنتخب، وأستشهد اللاعب الدولي بكيفية التعامل مع لاعبين مثل دروجا وإيتو في بلديهما، مؤكدا انه بذل قصارى جهده مع الزمالك للوصول لهذا المستوى لخدمة منتخب مصر.

 

واختتم لاعب ميدلسبره المعار للزمالك تصريحاته قائلا بإن تلك الظروف التي يمر بها سوف تعود عليه بالايجاب لا بالسلب مع الزمالك في الفترة المقبلة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..