اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

المجلس القومي يدين الزمالك واتحاد الكرة، ويؤجل القرارات

Recommended Posts

أدانت تحقيقات المجلس القومي للرياضة برئاسة المهندس حسن صقر كل من مجلس إدارة الزمالك واتحاد الكرة بعد سيل التصريحات العدائية والبيانات الصحفية المتبادلة بين الطرفين في الفترة الأخيرة على خلفية أزمة مباراة الزمالك وحرس الحدود وقرار الاتحاد احتساب نقاط المباراة لصالح الحرس.

 

وحرصا على مسيرة منتخب الفراعنة في أنغولا أرجأ المجلس اتخاذ قرار نهائي ضد الجهتين لحين انتهاء منافسات كأس الأمم الأفريقية ، حتى لا يؤثر أي قرار ضد الاتحاد على التركيز في الهدف الأهم وهو الفوز بلقب البطولة.

 

من جهة أخرى نفى سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الخبر الذي تداولته وكالات الأنباء عن قرب قيام المجلس القومى للرياضة بحل اتحاد الكرة عقب كأس الأمم الإفريقية، مشيرا إلى أنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

 

وأكد زاهر أن مجلس الأتحاد الحالى حقق أكبر قدر من الإنجازات في تاريخ كرة القدم المصرية ويعمل جمع أعضائه على الارتقاء بمستوى كرة القدم المصرية وبالتالي لا يوجد ما يدعو لحله، وأشار زاهر إلى وجود أشخاص يحاولون هز استقرار الاتحاد من خلال هذه الشائعات المغرضة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..