اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

أبو تريكة: توقعت فوز مصر على نيجيريا بنتيجة ثقيلة

Recommended Posts

أكد محمد أبو تريكة، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، أنه توقع فوز مصر على نيجيريا بثلاثية نظيفة فى مباراة أمس، الثلاثاء، فى افتتاح مشوار الفراعنة فى بطولة الأمم الأفريقية بأنجولا، قائلا: "توقعت فوز المنتخب بثلاثة أهداف نظيفة على الأقل، و لو لم يحرز أوباسى مهاجم نيجيريا الهدف لصدقت توقعاتى".

 

وأضاف أبو تريكة لليوم السابع أن المنتخب الوطنى كان الأفضل طوال المباراة، مشددا على ثقته فى إمكانات جميع اللاعبين المتواجدين حاليا فى صفوف الفريق، وقدرتهم على تحقيق اللقب الثالث على التوالى.

 

وكشف صانع ألعاب الأهلى عن أنه حرص على الاتصال بعماد متعب وأحمد حسن، لاعبى المنتخب، فور انتهاء المباراة لتهنئتهما على الفوز والمستوى الرائع الذى ظهرا عليه، خاصة الأول حيث لم يحرز متعب أهدافا بقميص المنتخب منذ فترة طويلة.

 

وعن المباراة القادمة أمام موزمبيق قال أبو تريكة إن فرص المنتخب الوطنى الأكبر فى الفوز بالنقاط الثلاث، بشرط عدم الاستهانة بالخصم والإصرار على تحقيق الفوز.

 

واختتم تريكة تصريحاته مؤكدا على أنه سيسافر غدا الخميس إلى ألمانيا لتسلم الأحذية الطبية الخاصة به دون الخضوع لأى فحوص أو برامج علاجية هناك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..