اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

ثلاثية مصر بعيون جزائرية .. البعض يراها مستحقة وآخرون اعتبروها أحد مفاجآت البطولة

Recommended Posts

اختلفت ردود أفعال الصحف الجزائرية بعد الفوز الكبير الذي حققه المنتخب المصري على نظيره النيجري أمس بثلاثة أهداف مقابل هدف، فمنها من أعطى "الفراعنة" حقهم ووصف فوزهم بـ "المستحق"، في الوقت الذي ظل فيه البعض الآخر متأثراً بتوتر العلاقة بين الجانبين وأنكر عليه أحقيته في الفوز.

 

واستهل المصريون مشوارهم ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في أنجولا، بفوز كبير على المنتخب النيجيري حول خلاله تأخره بهدف إلى فوز كبير بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

ومن جانبها، استخدمت "الهداف" لهجة قاسية في التعقيب على المباراة، حيث أكدت أن المنتخب المصري "استعرض عضلاته" أمام نيجيريا، وتناقضت مع نفسها عندما عادت لتصف الفوز بأنه ضمن أربع مفاجآت شهدتها البطولة حتى الآن ومنها بالطبع هزيمة الجزائر أمام مالاوي بثلاثية نظيفة.

 

أما "الخبر" فقد منحت المنتخب المصري حقه واشادت به كثيراً على غير المعتاد، حيث أكدت أن حامل اللقب ضرب بقوة خلال المباراة الأولى، وفاز على أحد أقوى المنتخبات الإفريقية، وقالت أيضاً "لقد استعادوا ثقتهم بالنفس وهم يسعون لكسب التاج الإفريقي الثالث على التوالي بعد خيبة أملهم في بلوغ المونديال الذي ضاع أمام المنتخب الجزائري بأم درمان السودانية."

 

ومن جانبها، عادت "الجزائر نيوز" لتمنح منتخب مصر لقب الفراعنة من جديد بعد أن توارت تلك الكلمة من الصحف الجزائرية كلها في الفترة الأخيرة، حيث أكدت أن اللقاء إنتهى بفوز ثمين وهام للبطل في رحلته للدفاع عن اللقب قبل مواجهته البنين والموزمبيق خلال المواجهتين المقبلتين.

 

وعلى الرغم من تأهل الجزائر للمونديال وخسارة مصر البطاقة لصالحه، إلا أن إنطلاقة مشوار كل منهما في البطولة الإفريقية كانت مغايرة تماماً بعدما انحنى المنتخب الجزائري بثلاثية أمام مالاوي وضربت مصر بقوة بنتيجة مماثلة أمام نيجيريا.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..