اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

أنغولا 2010.. جوزيه: مواجهة غانا هي الاهم في تاريخ انغولا

Recommended Posts

أنغولا 2010..

 

جوزيه:

مواجهة غانا هي الاهم في تاريخ انغولا

 

 

 

 

أكد مدرب المنتخب الانغولي لكرة القدم البرتغالي مانويل جوزيه ان مواجهة فريقه لغانا غدا الاحد في الدور ربع النهائي لنهايات كأس الامم الافريقية "هي الاهم في تاريخ الكرة الانغولية".

 

واوضح جوزيه في مؤتمر صحافي "نعم, انها اهم مباراة في تاريخ كرة القدم الانغولية, بالتأكيد انها ليست المرة الاولى التي تبلغ فيها انغولا الدور ربع النهائي, لكن الحال هذه المرة مختلفة تماما عن المرة الاولى قبل عامين في غانا، انغولا تلعب على ارضها وامام جماهيرها وتسعى الى اللقب, وبالتالي فمباراة الغد ستكون جسر العبور الى دور الاربعة والاقتراب من تحقيق الهدف الاسمى".

 

وتابع "قدم منتخب انغولا اداء رائعا في النسخة الاخيرة وبلغ ربع النهائي لكنه فشل امام مصر(1-2), كانت هناك عوامل عدة في مقدمتها اللعب خارج القواعد, لكن في النسخة الحالية هو المنتخب المضيف ومؤازر من الشعب الانغولي بأسره سواء الموجود هنا في البلاد او الذي يعيش في الخارج".

 

واردف قائلا "كنت متأكدا قبل عامين بأن انغولا قادرة على تقديم الافضل في النسخة الحالية خصوصا وانها ستكون مؤازرة بعاملي الارض والجمهور، بذلنا جهودا كبيرة لنصل الى المستوى الذي ظهرنا به حتى الان وأعتقد باننا نملك فرصة كبيرة للذهاب بعيدا في البطولة".

 

واوضح جوزيه "المهمة لن تكون سهلة لان المنتخب الغاني قوي ويملك خبرة كبيرة في البطولة، والجميع يرشحنا لتخطي غانا بسبب غياب نجوم الاخيرة, لكنها فكرة خاطئة لان غانا تملك لاعبين محترفين في فرق اوروبية محترمة وتملك حظوظا كبيرة ايضا في التأهل".

 

وقال ايضا "اذا كان نجوم غانا غائبين, فان انغولا لا تملك نجوما في الاصل وليس لديها نجوم كبار باستثناء فلافيو امادو الذي يلعب في السعودية(الشباب) وجيلبرتو في مصر(الاهلي)", مضيفا "العامل الاساسي الذي يجب ان نستغله هنا هو حماس اللاعبين وتضامنهم الكبير ومساندة الجماهير لهم، اذا واصلنا اللعب بالطريقة التي ظهرنا بها في الدور الاول واذا قدم اللاعبون ما أنتظره منهم فأنا متأكد بأننا سنتأهل الى الدور نصف النهائي".

 

واوضح جوزيه ان الاولوية بالنسبة اليه عندما استلم مهامه في يونيو الماضي كانت "تصحيح المشاكل التي كان يعاني منها المنتخب الانغولي ابرزها العقم الهجومي والضعف الدفاعي حيث دخل مرماه 7 اهداف في 4 مباريات متتالية خسر منها 3 مباريات وتعادل في واحدة", مضيفا "بذلنا جهودا كبيرة ونجحنا الى حد ما في وضع المنتخب على الطريق الصحيح خصوصا في خط الهجوم حيث سجلنا 6 اهداف حتى الان ونعتبر اصحاب ثاني افضل خط هجوم خلف مصر حاملة اللقب".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..