اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

عمرو زكي يتذوق طعم "البرمييرليج" من جديد وفريقه يتعادل إيجابيا

Recommended Posts

تذوق المهاجم المصري عمرو زكي طعم اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز "البرمييرليج" من جديد السبت عندما حل بديلا في لقاء فريقه الجديد هال سيتي ضد ولفرهامبتون واندرز وهو اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

 

وكان زكي خاض تجربة احتراف قصيرة بالدوري الإنجليزي استمرت موسما واحدا على سبيل الإعارة مع فريق ويجان أتليتيك وهي التجربة التي اتسمت بالقوة في بدايتها إلا أنها انتهت بعودة زكي إلى نادية الأصلي الزمالك بعد مشكلات تمثلت في عدم التزامه بتواريخ العودة من المشاركات الدولية مع منتخب مصر.

 

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) أن فيل براون مدرب هال سيتي أشرك عمرو زكي في الدقيقة 68 من عمر اللقاء بديلا للاعب جوزي التيدور بينما كانت نتيجة اللقاء الذي يقام في إطار الأسبوع 24 من المسابقة هي هدفين لمثلهما لكن زكي لم يتمكن من إحراز هدف فوز دراماتيكي لفريقه في وقت متأخر من اللقاء بسبب قوة اداء لاعبي ولفرهامبتون واندرز.

 

وتقدم اللاعب يان فينيجور أوف هيسيلينك لهال سيتي لكن أنطوني جاردنر عادل النتيجة للفريق الزائر بهدف "كوميدي" في مرماه ثم عاد هال للمقدمة مرة أخرى بركلة جزاء سددها ستيفن هانت غير أن ماثيو بارفيس تمكن من تسجيل هدف التعادل لولفرهامبتون.

 

وهذه أول مشاركة لزكي بالدوري الإنجليزي اللممتاز منذ انتهاء اعارته لويجان في موسم 2008-2009. وانتقل زكي لهال سيتي على سبيل الإعارة أيضا من الزمالك في وقت سابق من شهر يناير الجاري خلال فترة الانتقالات الشتوية.

 

ويصارع هال سيتي على البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث أنه يحتل المركز 19 أي قبل الأخير برصيد 20 نقطة فقط.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..