اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

صفقة المحمدي مع سندرلاند تتأجل لنهاية الموسم

Recommended Posts

أعلن نادي انبي الذي يلعب في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم "تأجيل" الموافقة على انتقال لاعبه أحمد المحمدي ظهير منتخب مصر الى سندرلاند الانجليزي حتى نهاية الموسم.وخلال الاشهر الماضية تحدثت تقارير عن قرب انتقال المحمدي الذي تألق مع مصر في كأس الامم الافريقية بأنجولا في الشهر الماضي للعب في الدوري الانجليزي الممتاز.

 

لكن علاء عبد الصادق مديرالكرة بانبي قال ان النادي أجل البت في العرض المقدم من النادي الانجليزي لعدم قبوله بالمقابل المادي المعروض.

 

وقال عبد الصادق لرويترز يوم الثلاثاء "عرض سندرلاند مليونا و750 الف جنيه استرليني لضم المحمدي قبل انطلاق كأس الامم الافريقية بأنجولا ورفضنا العرض ثم قام بعرض مليوني جنيه استرليني في اخر يوم لموسم الانتقالات الشتوية لكن العرض رفض أيضا فتم تأجيل المفاوضات الى نهاية الموسم الحالي للحصول على عرض مالي أفضل يتناسب مع امكانيات اللاعب."

 

ولفت المحمدي الذي عاد لتدريبات ناديه استعدادا لاستئناف الدوري المصري الاسبوع المقبل الانظار بقوة في أنجولا وساهم في فوز فريقه باللقب السابع في تاريخه كما أحرز هدفا في مرمى بنين في دور المجموعات.

 

وقال عبد الصادق ان انبي سيلعب مباراة ودية ضد المقاولون العرب استعدادا لمواجهة الزمالك في المرحلة السادسة عشرة من الدوري يوم الاحد المقبل.

 

ويحتل انبي المركز السادس في الترتيب برصيد 21 نقطة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..