اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

يورو سبورت : صفقتي ميدو وزكي من أسوأ صفقات الدوري الإنجليزي في يناير

Recommended Posts

فى تقرير خاص نشرته شبكة اليورو سبورت عن الصفقات الشتوية الأفضل و الأسوء فى الدورى الإنجليزى الممتاز لهذا الموسم جاء الثنائى المصرى "زكى" و "ميدو" فى قائمة أسوء العائدين للبريميرليج في فترة الإنتقالات الشتوية يناير الماضي .

 

 

حيث ضمت قائمة الصفقات الأسوء خمسة لاعبين من بينهم الثنائى المصرى , حيث أن عمرو زكى العائد من جديد للدورى الإنجليزى الممتاز عن طريق الزمالك المصرى على سبيل الإعارة لمده أربعة أشهر لنادى هال سيتى لم يستطع أن يظل على مستواه المتميز عندما كان لاعبا بويجان حتى أن مدربه ستيف بروس وصفه بأنه أسوء لاعب محترف قد تعامل معه بسبب المشاكل التى أثارها اللاعب فى ويجان .

 

 

بينما أشار التقرير أنه من المتوقع عدم نجاح ميدو الذى عاد إلى مصر لناديه الزمالك على سبيل الإعارة من ميدلسبره , والذي انتقل حديثا إلى ويستهام على سبيل الإعارة أيضاً .

 

 

وذكرت الشبكة أن ميدو قال أنه تنازل عن الكثير حباً فى لعب كرة القدم نظرا لوجود عدد من المهاجمين فى الهامرز يجب ان يتنافس معهم بالرغم من أنه لن يكلف النادى كثيرا .

 

 

على جانب قد ضمت قائمة الأسوء بجانب الثنائى المصرى كلا من باتريك فييرا الفرنسى الشهير المنتقل حديثا إلى صفوف المان سيتى , و الجنوب إفريقى ماكارثى المنقل لصفوف ويستهام و أخيراً المدافع سول كامبل المنتقل لصفوف أرسنال .

 

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..