اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

النصر السعودى يكرم حسام غالى

Recommended Posts

قرر مسئولو نادى النصر السعودى تكريم المصرى حسام غالى لاعب خط الوسط الدولى بعدما شارك مع المنتخب الوطنى فى الفوز ببطولة الأمم الأفريقية للمرة الثالثة على التوالى والسابعة فى تاريخه.

 

كما وافقت ادارة النادى السعودى على مد اجازة اللاعب حتى الجمعة المقبل بناء على طلب غالى لنيل قسط من الراحة و حضور الاحتفالية التى سينظمها اتحاد الكرة المصرى فى نفس اليوم لكل لاعبى المنتخب الوطنى المتوج باللقب الافريقى السابع.

 

وذكرت جريدة الرياض السعودية، أن إدارة النصر ستقيم حفل تكريم لغالى بمجرد عودته للتدريبات من جديد لصفوف الفريق، تعبيراًَ عن سعادة مسئولى النادى وجميع اللاعبين بالإنجاز الذى حققه اللاعب مع بلاده، والذى يعتبر فخراً للكرة العربية بشكل عام.

 

يذكر أن نادى النصر نفى ما تردد فى وقت سابق عن نيته فى الاستغناء عن غالى، بعدما قرر المدير الفنى للمنتخب المصرى حسن شحاتة ضمه من جديد لصفوف "الفراعنة" للمشاركة فى منافسات بطولة الأمم الأفريقية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..