اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

بعد صحيفة الماركا جدو الأفضل عالميا لهذا الأسبوع في موقع جول

Recommended Posts

بعد أن إختارت صحيفة الماركا الأسبانية محمد ناجي جدو كأفضل لاعب في بطولة كأس أمم افريقيا أنجولا 2010 ورشحته لأكثر من فريق أسباني، اختار موقع جول العالمي بنسحته الانجليزية محمد ناجي جدو كأفضل لاعب في العالم في هذا الأسبوع في تقليد يقوم به الموقع منذ 36 أسبوع ويعتبر جدو هو الفائز رقم 37 بهذا اللقب من موقع جول.

 

 

وذكر الموقع في تقريره ان اللاعب الذي يلعب في كمهاجم في الأتحاد السكندري قد احرز هدف فوز منتخب بلاده بكأس الأمم الافريقية. واكد بأن مصر احرزت للمرة الثالثة علي التوالي علي الرغم من غياب الركائز الأساسية للفريق مثل محمد أبوتريكة وعمرو زكي. وفي ظل غيابهما وقع المسئولية علي نجم جديد قاد مصر نحو لقب غالي.

 

 

وكان جدو حديث الساعة في مصر وغيرها فعلي الرغم من عدم بدءه اي مباراة استطاع احراز لقب الهداف ولقب احسن لاعب بديل بفضل خمس اهداف حاسمة قاضية في البطولة .فسجل محمد في مرمي نيجيريا ثم موزمبيق ثم الكاميرون فالجزائر واخيراً هدفه الغالي بمنتخب غانا في نهائي الأمم الأفريقية.

 

 

ويرجع الفضل في هذا الي الكابتن حسن شحاتة الذي راهن علي لاعبه الخارق طوال البطولة ولم يخذله اللاعب وكسب الرهان.ولهذا فقط اصبح جدو افضل لاعب ومفتاح لعب لفريقة في وقت الازمات .

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..