اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

فودافون تحتفل بأحمد حسن عميدا للاعبي الكرة المصرية

Recommended Posts

احتفلت فودافون مصر بعميد الكرة المصرية الكابتن أحمد حسن نجم النادي الأهلي الذي حصل على لقب أفضل لاعب في أفريقيا فى احتفالية بمبنى الشركة بالقرية الذكية.

 

كان أحمد حسن قد وقع عقد شراكة مع شركة "فودافون مصر", لينضم بذلك إلى قائمة طويلة من اللاعبين تضم محمد أبو تريكة ومحمد بركات ووائل جمعة وعماد متعب وحسني عبد ربه قبل بطولة الدورة الإفريقية.

 

ويعتبر أحمد حسن أحد اللاعبين المميزين في صفوف المنتخب المصري, كما حصل رسميا على لقب عميد الكرة المصرية بعد مشاركته في مباراة الكاميرون بدور الثمانية, والتي فازت بها مصر 3 - 1 وصعدت بها إلى الدور قبل النهائي ببطولة الأمم الإفريقية بأنجولا, والتي حملت رقم 170 دوليا في تاريخه محطما رقم حسام حسن العميد السابق للكرة المصرية والذي توقف رصيده عند 169 مباراة دولية, وبنهاية الدورة الأفريقية سجل أحمد حسن رقم قياسي جديد ليصبح رصيده 172 مباراة دولية.

 

وأصبح لقب عميد لاعبي العالم قريبا من حسن بشكل كبير, حيث يفصله عدد قليل من المباريات عن تحطيم رقم أسطورة كرة القدم السعودية محمد الدعيع, والذي يتمتع بلقب عميد لاعبي العالم بسجل يحتوي على 181 مباراة, في الوقت الذي يأتي خلفه المكسيكي كلاوديو سواريز ب 178 مباراة.

 

وأعرب أحمد حسن عن سعادته الكبيرة بالتعاون مع "فودافون مصر", وأنه فخور بانضمامه إلى كوكبة من زملائه من لاعبي كرة القدم.

 

وأوضح أحمد حسن أن انضمامه ل "فودافون" شرف كبير لأي لاعب خاصة في ظل الرسالة التي تقوم بها الشركة في قطاع الأعمال الخيرية من أجل الشعب المصري وتضامنها المستمر في كافة القضايا التي تهم المصريين.

 

جدير بالذكر أن العميد قد تم اختياره كسفير لكل من بلجيكا وهولندا للترويج عن ملفهما لاستضافة كأس العالم 2018.

 

من جانبه أعرب المهندس حاتم دويدار الرئيس التنفيذي لشركة فودافون مصر أن توقيع عقد شراكة مع لاعب بحجم أحمد حسن يعد إضافة قوية لفودافون والأعمال التي تقوم بها الشركة, خاصة وأنه يتمتع بحب كبير من الجميع ويكفي أنه قائد منتخب مصر والذي يتمتع بشهرة كبيرة على مستوى العالم وليس مصر فقط.

 

يذكر أن الشراكة بين فودافون والنادي الأهلي واكبت تحقيق النادى الأهلي لإنجازات تاريخية منها فوز النادي الأهلي ببطولة الدوري المصري خمس مرات متتالية منذ 2004 وحتى الآن, كما حقق النادي الأهلي المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية فى اليابان عام 2006, وفاز بثلاث بطولات للأندية الإفريقية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..