اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

أحمد حسن: اختياري سفيراً لكأس العالم فخر لمصر كلها

Recommended Posts

أعرب لاعب وسط الأهلي ومنتخب مصر أحمد حسن عن سعادته باختياره سفيراً لملف بلجيكا وهولندا في كأس العالم، مؤكداً أن الاختيار شرف لكل مصري.

 

واختار الاتحاد البلجيكي لكرة القدم حسن سفيراً لملف هولندا وبلجيكا في تنظيم كأس العالم.

 

وقال حسن في المؤتمر الصحفي الذي نقله الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن اختياره يدل على أنه كان خير سفير للكرة المصرية في الملاعب البلجيكية خلال فترة لعبه لفريق أندرلخت.

 

وقام حسن بتوجيه الشكر للسفير البلجيكي في القاهرة برونو دو مينفرني ونائب رئيس الاتحاد البلجيكي فيليب كولن وعضو لجنة الملف مارك ساشني والنادي الأهلي الذي حضر منه محرم الراغب مدير عام النادي وهادي خشبة مدير الكرة والعامري فاروق عضو مجلس الإدارة ومدير التسويق بالنادي عدلي القيعي.

 

وتحدث كولن عن علاقته بحسن خلال فترة لعب حسن مع أندرلخت من 2006 حتى 2008 : " عرفت احمدحسن عن قرب لمدة سنتان فى نادى أندرلخت البلجيكى وهو شخص يتمتع بالعديد من السمات الشخصيه الرائعه فهو انسان صاحب شخصيه قويه وملتزمه ومن يراه فى الملعب لايمكن ان يعطيه سناً اكثر من 22 سنة".

 

وترك حسن فريق بيشكتاش التركي لصفوف أندرلخت عقب كأس الأمم الإفريقية 2006 التي اقيمت بالقاهرة وفاز خلالها حسن بجائزة أفضل لاعب.

 

وأضاف نائب رئيس الاتحاد البلجيكي للكرة : " انه لشرف كبير ان يقبل ويوافق على قبول هذه المهمه وهو يمثل فى هذه المهمه الشعب العربى والافريقي كله و الشكر للنادى الأهلى نادى القرن فى افريقيا على هذه الاستضافه الرائعة".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..