اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

مجيد بوقرة أول جزائري في صفوف برشلونة .؟؟؟

Recommended Posts

كشفتْ تقارير صحفية أنّ إدارة نادي برشلونة الإسباني بصددْ التعاقد مع المدافع الجزائري مجيد بوقرة لاعب نادي غلاسيكو رينجرز الأسكتلندي؛ لتعويض الغياب المُحتمل الذي سيخلفه رحيل أكثر من لاعب عن الفريق مع نهاية الموسم لعلّ أبرزهم المكسيكي رفائيل ماركيز .

 

وأكدّتْ صحيفة "ماركا" الإسبانية في عددها الصادر يوم أمسْ أن إدارة النادي الكاتلوني أبدت اهتماماً شديداً بصاحب الكرة الذهبية الجزائرية مجيد بوقرة خلال كأس أمم إفريقيا 2010 التي أقيمت مؤخراً في أنغولا والتّي فاز بلقبها المنتخب المصري، حيث أرسلتْ وفداً لمتابعة اللاعب عنْ قُرب خلال منافسات البطولة.

 

وأشارتْ الصحيفة إلى أنّ نادي برشلونة سيتابع اللاعب الجزائري أكثر خلال بطولة كأس العالم 2010 التي ستقام في جنوب إفريقيا حيث ستقوم بإرسال كشافاً متخصص في صيد المواهب إلى جوهانسبرغ لحضور مباريات المنتخب الجزائري وإرفاق تقرير كامل حول إمكانيات اللاعب ومعرفة مستواه الحقيقي.

 

نقلا عن

ART

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..