اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

جوزيه ينهي علاقته مع أنجولا "رسميا"

Recommended Posts

أنهي المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه علاقته مع الاتحاد الأنجولي لكرة القدم بشكل رسمي اليوم -السبت-، بعد فترة قصيرة قضاها في مهمته مع المنتخب الأنجولي التي بدأت في يونيو الماضي.

 

فقد ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "BBC" أن جوزيه استقال من منصبه مبكرا رغم ارتباطه بعقد ساري المفعول حتى نهاية يوينه المقبل.

 

وذكرت الإذاعة البريطانية أن سبب رحيل جوزيه فشله في قيادة المنتخب الأنجولي لتحقيق نتائج جيدة في بطولة الأمم الإفريقية التي استضافتها أنجولا الشهر الماضي، حيث خرجت أنجولا من البطولة بعد الهزيمة أمام غانا في دور الثمانية.

 

وكان البرتغالي يحلم بقيادة المنتخب الأنجولي لتحقيق اللقب الإفريقي للمرة الأولى في التاريخ، لكن أحلامه ذهبت أدراج الرياح.

 

وظل جوزيه يعيش علي أمل تكرار إنجازاته مع الأهلي حينما قاده لتحقيق 19 بطولة في ستة مواسم رائعة في القلعة الحمراء.

 

ولمع اسم جوزيه بقوة بسبب قيادة الأهلي خلال السنوات للوصول للعالمية، حيث شارك الفريق الأحمر في كأس العالم للأندية 3 مرات، وحصد في المشاركة الثانية عام 2006 على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..