اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

رئيس الاتحاد الجزائري : مصر استقبلتنا استقبال الرؤساء

Recommended Posts

عبر جعفر آيت مولود رئيس الاتحاد الجزائري لكرة اليد عن سعادته بالاستقبال الذي استقبله المسؤولين المصريين في مطار القاهرة لبعثة المنتخب الجزائري المشارك في كأس الأمم الأفريقية الـ19 والمقامة حالياً في مصر.

 

وقال مولود في حوار له مع جريدة الشروق الجزائرية : " مصر استقبلتنا استقبال الرؤوساء وقدمت لنا أعداد كبيرة من الورود وهو ما جعلنا نشعر أن الأشقاء المصريين يرغبون في طي صفحات الخلافات الماضية ".

 

وأضاف رئيس الاتحاد الجزائري : " حظينا بتشجيع كبيرة خلال مبارياتنا السابقة بالبطولة وهو ما دفعنا للتقدم في مشوارنا بالبطولة ".

 

وتطرق مولود إلى الحديث حول إمكانية مواجهة المنتخب المصري في الدور قبل النهائي أو النهائي قائلاً : " نحن على أتم استعداد لمواجهة المنتخب المصري وغيره من المنتخبات ".

 

وتمنى رئيس اتحاد كرة اليد بالجزائر أن تكون نهاية مدة إقامة البعثة كما كان الاستقبال مشيراً إلى عدم تخوفه من الجماهير المصرية بعد تلقيه لضمانات أمنية من الاتحاد الأفريقي لكرة اليد.

 

جدير بالذكر أن المنتخبان المصري والجزائري قد يلتقيا في الدور نصف النهائي إذا صعد أحدهما كمتصدر لمجموعته في الدور الثاني وصعد الأخر كثان لمجموعته في نفس الدور وهو الأحتمال الأقرب للحدوث.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..