اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

زاهر يحدد 4 شروط لتدريب شحاتة للمنتخب النيجيري

Recommended Posts

تنازل سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة عن موقفه السابق الرافض لفكرة تولي حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب الوطني، قيادة تدريب منتخب نيجيريا على سبيل الإعارة خلال بطولة كأس العالم التي تقام في جنوب إفريقيا الصيف المقبل.

 

وأعلن زاهر عن موافقته المبدئية بعد اجتماع عقده أمس مع أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، بعدما تلقى زاهر اتصالات هاتفية من شحاتة المتواجد في السعودية لأداء العمرة، أكد فيه تمسكه بالعرض النيجيري.

 

وحدد زاهر 4 شروط للموافقة النهائية على تولي شحاتة المهمة مع منتخب النسور في المونديال.

 

وتلخصت شروط زاهر في تلقي عرض رسمي من الاتحاد النيجيري يفيد طلب المعلم لتدريب منتخب النسور.

 

كما اشترط زاهر أن يكون المعلم هو المرشح الوحيد لتلك المهمة، مؤكدا أنه يحاول الحفاظ على هيبة شحاتة الذي قاد المنتخب الوطني ببراعة للفوز ببطولة إفريقيا ثلاث مرات متتالية، حيث يخشى زاهر إعلان الموافقة النهائية مع وجود مرشحين آخرين لتدريب نيجيريا، ثم يتم إسناد المهمة لأي مدرب آخر من المرشحين.

 

وفي حالة توافر الشرطين السابقين، طلب زاهر أن تكون كل طلبات شحاتة مجابة، مثل إقامة معسكرات ومنحه كافة الصلاحية باختيار الجهاز المعاون.

 

وأكد زاهر أنه لا بد أن تكون الظروف مهيأة للنجاح في المهمة، كي يتمكن من قيادة نيجيريا لتحقيق إنجاز كبير في المونديال العالمي.

 

 

ويرتبط المعلم بعقد مع اتحاد الكرة المصري ينتهي في 2014، حيث كان قد تم تمديده الشهر الماضي لمدة عامين آخرين، حيث كان العقد القديم ينتهي فى 2012.

 

وستتضح الرؤية كاملة خلال الأيام القليلة المقبلة بالنسبة لموقف المعلم من تدريب نيجيريا، حيث أكدت بعض المصادر أن نائب رئيس دولة نيجيريا على اتصال مستمر بالمعلم، حيث يحاول إقناعه بتولي تدريب النسور منذ نجاحه في قيادة الفراعنة للفوز بكأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في أنجولا مؤخرا.

 

وكان الاتحاد النيجيري قد وضع شحاتة ضمن قائمة من المدربين المرشحين لتولي تدريب نيجيريا.

 

وضمت القائمة كلا من الهولندي جوس هيدينك ومواطنه لويس فان جال، والصربي داكوفيتش، والفرنسي برونو ميتسو، والإيطالي تراباتوني المدير الفني لمنتخب أيرلندا.

 

وكان الاتحاد النيجيري لكرة القدم قد أقال شايبو أمودو في السادس من فبراير الجاري لفشله في قيادة النسور خلال أمم إفريقيا وحصده المركز الثالث.

 

ويشارك المنتخب النيجيري في المجموعة الثانية من المونديال إلى جوار اليونان وكوريا الجنوبية والأرجنتين، التي يواجهها في أولى مبارياته يوم 12 يونيو القادم.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..