اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

الزمالك يدرس مقاضاة علاء صادق وقناة النيل للرياضة

Recommended Posts

يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك تحريك دعوى قضائية ضد الدكتور علاء صادق وقناة النيل للرياضة بعد الهجوم الشديد والنقد اللاذع الذى تعرض له نادي الزمالك ومجلس إدارته وجهازه الفني في الحلقة التليفزيونية التي تمت إذاعتها أمس على قناة النيل للرياضة.

 

وكان الإعلامي علاء صادق قد استضاف النائب محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري في برنامجه "ظلال وأضواء" على قناة النيل للرياضة، وتعرضا بالهجوم على نادي الزمالك وإبراهيم حسن المنسق العام للفريق الأول بالقلعة البيضاء، بخصوص أزمة محمد ناجي جدو وتوقيعه للزمالك.. واتهم صادق نادي الزمالك بالتزوير في أزمة جدو، معللا ذلك بأن جدو مضى على عقود الزمالك في الفترة غير القانونية للانتقالات.

 

واتخذ مجلس إدارة الزمالك عدة خطوات إيجابية حيث حصل مسئولو الزمالك على نسخة من شريط الحلقة كاملة وتم استدعاء المستشار القانوني لنادي الزمالك معتز عبد الله، وشاهد شريط الحلقة في وجود عضوي مجلس الإدارة صبرى سراج والمستشار أحمد جلال إبراهيم وإصدرا قراراً نهائياً برفع دعوى قضائية على علاء صادق واتهامه بالسب والقذف والتهكم على نادي الزمالك، وذلك بعدما اكتشفوا وجود بعض الكلمات التي يعاقب عليها القانون وهو ما دفع أعضاء المجلس بالاتصال بممدوح عباس رئيس نادي الزمالك من أجل اتخاذ الخطوة الأخيرة وهي التقدم برفع دعوى قضائية على علاء صادق وقناة النيل للرياضة.

 

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك منع التعامل مع قناة النيل للرياضة بجميع برامجها، كما قرر منعها من دخول بوابة النادي.

 

ورفض مجلس إدارة نادي الزمالك وجود أي مسئول من النادي في برنامج علاء صادق (ظلال وأضواء) بقناة النيل، وذلك بعدما وجه علاء صادق الدعوة لمسئولي نادي الزمالك للحضور إلى البرنامج من أجل الدفاع عن قضية محمد ناجي جدو.

 

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد منع التعامل مع فنوات مودرن سبورت ومنعها أيضا من دخول النادي، ورفض التعامل مع الإعلامي مدحت شلبي بعدما تهجم على نادي الزمالك ورئيسه وأعضاء مجلس إدارته، لولا تدخل وليد دعبس العضو المنتدب لقنوات مودرن سبورت ومحاولته تصحيح الأضاع وتهدئة الأمور بين النادي والقناة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..