اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

نصر أبو الحسن يوضح حقيقة عرض هال سيتي المقدم للحضري

Recommended Posts

نفى نصر أبو الحسن رئيس نادي الإسماعيلي الشائعات التي ترددت حول تلقي عصام الحضري حارس مرمى المنتخب المصري الأول ونادي الإسماعيلي عرضاً من أجل الإنتقال لنادي هال سيتي الانجليزي عن طريق عمرو زكي المتواجد في صفوف الفريق حالياً.

 

وأكد نصر أبو الحسن في أتصال هاتفي مع برنامج "مساء الأنوار" على أن العرض الوحيد الذي تلقاه النادي الإسماعيلي من أجل الحضري كان من نادي بالميراس البرازيلي بقيمة 350 ألف دولار وهو ما تم رفضه.

 

وأضاف أبو الحسن أن الإدارة لا تقف في طريق أي لاعب يحاول الاحتراف الخارجي أو الإنتقال إلى أندية أوروبية جيدة إلا أنه لابد من مراعاة قيمة اللاعب وقيمة النادي المنتقل منه متسائلاً كيف يتم بيع الإستغناء عن أفضل حارس في إفريقيا بهذا المقابل.

 

 

 

جدير بالذكر أن عصام الحضري لديه عرضين رسميين من ناديا بالمبراس البرازيلي ولييرس البلجيكي لكن إدارة نادي الإسماعيلي رفضت الأول لضعف المقابل الماضي في الوقت الذي لم تعلن فيه قراراها بشأن العرض الثاني.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..