اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

موقعا جماهير الهامرز والتايجرز يدعوان لمشاهدة ميدو عن قرب في مباراة اليوم

Recommended Posts

eparena-gallery-57-pic_3742_1.jpg

 

 

وضع الموقعين الخاصين بجماهير فريقى وست هام يونايتد وهال سيتي الإنجليزيين لاعبنا المصري أحمد حسام ميدو لاعباً للمشاهدة خلال مباراة الديربي المصري على الأراضي الإنجليزية بين الهامرز والتايجرز اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

الموقع الجماهيري للهامرز " فيتال وست هام " وضع ميدو لاعباً للمشاهدة من قِبل المشجعين , حيث قال الموقع في تقديمه لمباراة اليوم " نأمل أن ينجح ميدو في التسجيل اليوم خاصة وأنه يواجه دفاع هال سيتي الذي سكن مرماه العديد من الأهداف ".

 

فيما وضع الموقع الجماهيري للتايجرز " فيتال هال سيتي " أيضاً ميدو لاعباً للمشاهدة اليوم , حيث أشار الموقع أن ميدو كان قريباً من الإنضمام إلى النمور قبل أن يتخلوا عن فكرة التعاقد معه, وأن ميدو سيسعى إلى اظهار كل قدارته اليوم أمام رفيقه المصري عمرو زكي.

 

على جانب آخر , توقعت جماهير الناديين فوز وست هام بمباراة اليوم, حيث توقع 66% من جماهير الهامرز فوز فريقهم, بينما توقع 57% من جماهير هال سيتي هزيمة فريقها في الإستفتاءين الخاصين بكل موقع.

 

اللقاء سيُقام في الخامسة بتوقيت القاهرة على ملعب " الأبتون بارك " وهو الملعب الخاص بالهامرز " وست هام " , ومن المتوقع أن يبدأ ميدو في التشكيلة الأساسية لفريقه كما من المُنتظر أن يشارك زكي كأساسياً لأول مرة هذا الموسم مع فريقه الجديد .

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..