اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

مصر إلى إنجلترا 28 فبراير لملاقاة منتخبها ودياً

Recommended Posts

استقر الجهاز الفني للمنتخب المصري على سفر البعثة المصرية إلى العاصمة البريطانية لندن في 28 فبراير الحالي؛ استعداداً للمباراة الودية الدولية بين المنتخبين المصري والإنجليزي، والمقررة في الثالث من مارس المقبل على استاد ويمبلي الشهير.

 

وأكد شوقي غريب -المدرب العام للمنتخب المصري- في تصريح خاص لوكالة الأنباء الألمانية: "أن الغرض الأساسي من التوجه مبكراً إلى لندن هو التكيّف على طبيعة الطقس هناك قبل المباراة بوقت كافٍ".

 

وأضاف "الاتحاد الإنجليزي للعبة وافق على أن يتدرّب الفراعنة على الملعب الرئيسي لاستاد ويمبلي في اليوم السابق للمباراة من أجل التعرّف والتأقلم مع أرضية الملعب".

 

وأوضح غريب "الجهاز الفني للمنتخب المصري تأكد من أن المباراة ستشهد إقبالاً جماهيرياً كبيراً، خاصة من قِبل الجالية المصرية المقيمة هناك والتي حرصت على شراء التذاكر".

 

ويُعلن حسن شحاتة -المدير الفني للفريق- قائمة المنتخب التي ستسافر إلى لندن بعد مباريات المرحلة التاسعة عشر من الدوري العام، وستكون الأولوية للاعبين الذين خاضوا بطولة إفريقيا 2010 بأنجولا.

 

نقلا عن

بص وطل

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..