اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

العناية الإلهية تنقذ فتح الله من إصابة خطيرة استلزمت ثلاث غرز

Recommended Posts

قال نجم دفاع الزمالك أن إصابته التي تعرض لها خلال مباراة فريقه والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز استلزمت ثلاث غرز أسفل العين اليمني.

 

وأوضح فتح الله لإذاعة "جول اف ام" أن الإصابة عبارة عن جرح أسفل العين اليمني وجرح في الجفن بجانب تعرضه لكدمة شديدة مشيرا إلي انه سيتوجه إلي المستشفي عقب وصوله إلي القاهرة قادما من الإسكندرية للخضوع لفحوصات طبية علي موضع الإصابة.

 

وأنقذت العناية الإلهية مدافع الزمالك والمنتخب المصري من إصابة خطيرة كادت تودي بالعين اليمني خلال أحداث الشوط الأول من مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري

 

.

 

وكانت الدقيقة 20 من الشوط الاول لمباراة الزمالك والاتحاد شاهدة علي تلك الإصابة حينما قام دفاع الاتحاد بتشتيت الكرة من أمام منطقة الجزاء إلي منتصف ملعب الزمالك لتجد محمد المرسي مهاجم الاتحاد وفتح الله.

 

وفي اللحظة التي التقت فيها الكرة برأسي المرسي وفتح الله قفز اللاعبان ونزل فتح الله ملقي علي أرضية الملعب فيما كان المرسي يتراجع للخلف ولم يشاهد مدافع الزمالك وهو تحت حذائه.

 

وقام حسام حسن بتغيير فتح الله نظرا للإصابة البالغة التي لحقت به حيث لم يكن في استطاعته إكمال المباراة في تلك الحالة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..