اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

إبراهيم حجازي : على شحاته أن يسامح ميدو فهو ليس أقل من زكي

Recommended Posts

 

eparena-gallery-57-pic_2818_mido-she7eta.jpg

 

صرح الصحفي والإعلامي إبراهيم حجازي في برنامج دائرة الضوء الذى يقُدمه على قناة النيل للرياضة أنه على حسن شحاته المدير الفني للمنتخب الوطني أن يراجع نفسه مرة أخرى في قرار استبعاد ميدو من قائمة المنتخب التي ستواجه إنجلترا في الثالث من مارس القادم.

 

وقال حجازي أن ميدو يُمر بفترة صعبة وعلى الجميع أن يسانده، فمستواه ليس أقل من مستوى زميله عمرو زكي الذي قرر شحاته ضمه إلى قائمة المنتخب في لقاء إنجلترا .

 

وأضاف حجازي : " على شحاته أن يسامح ميدو فالمولى عز وجل يغفر " .. وأكد حجازى على ضرورة وجود ميدو في لقاء إنجلترا القادم لأن إنضمامه سيشكل دفعة معنوية كبيرة للاعب داخل إنجلترا .

 

جديراً بالذكر أن المنتخب المصري سيلاقي منتخب إنجلترا يوم 3 مارس المُقبل على ملعب ويمبلي وهو الإستاد المُخصص لمباريات منتخب إنجلترا الدولية وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر قد أعلن إختيار عمرو زكي لقائمة اللاعبين المحترفين المُنضمين للمنتخب في هذه المباراة .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..