اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

شوقي غريب: نستعد لمباراة تاريخية امام انجلترا

Recommended Posts

قال المدرب العام لمنتخب مصر شوقي غريب إن الجهاز الفني واللاعبين يستعدون لخوض مباراة تاريخية أمام منتخب إنجلترا في استاد ويمبلي الدولي يوم الاربعاء المقبل.

 

وقال غريب في تصريحات تليفزيونية إنه يتمنى ان يؤدي المنتخب المصري بشكل مشرف لوضع اسم مصر بجوار أكبر أسماء المنتخبات الكبيرة في عالم كرة القدم.

 

ونفى المدرب العام ان يكون هناك اي اختلافات مع أي ناد بسبب استدعاء لاعبين لخوض هذه المباراة التاريخية "لا توجد خلافات مع أي ناد، لقد كان الاتفاق في ديسمبر قبل خوضنا بطولة كأس الامم الافريقية والجميع يعلم ذلك".

 

وفيما يتعلق بحالة محمد أبو تريكة وقدرته على المشاركة في المباريات علق غريب "لا نشرك لاعبين مصابين في المباريات، ونضع مصلحة اللاعب في المقام الأول".

 

وأضاف غريب "سوف نستفيد باللعب أمام منتخب بعظمة وتاريخ المنتخب الانجليزي، ونستعد جيدا للفترات المقبلة بما فيها من مباريات هامة".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..