اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

إنجلاند إف سي : زيدان يشبه زين الدين.. ومصر أفضل من كل ممثلي إفريقيا بكأس العالم

Recommended Posts

eparena-gallery-54-pic_4208_27.jpg

 

أكد موقع إنجلاند إف سي الإنجليزي في التقرير الذي أعده لمباراة مصر وإنجلترا أن المنتخب المصري يعد ببساطة أفضل من الدول الإفريقية الست المتأهلة لكأس العالم بما فيها جنوب إفريقيا الدولة المنظمة.

 

فبعد الأداء الرائع الذي ظهر به المنتحب المصري أمام نظيره الإنجليزي قال الموقع : " لقد أحرزوا الكأس الافريقة الثالثة على التوالى فى أنجولا منذ شهر مضى، فهم قادرون على المواجهة، وبالفعل هم أفضل من كل الدول الإفريقية الممثلة لقارتهم في بطولة كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا ".

 

من ناحية أخرى، كان لزيدان نصيب من المدح من قبل الموقع الإنجليزي الذي شبهه بالنجم الفرنسي زين الدين زيدان.

 

فقال التقرير : " أعطى المدافع أوبسون فرصة ذهبية لمحمد زيدان عندما سقط على الأرض، فقام النجم المصري باستغلال الفرصة بامتياز، وقام بإنهاء الكرة في المرمى بشكل رائع وعلى نحو مشابه لما كان النجم الفرنسي الشهير يقوم به ".

 

وقال التقرير أن المنتخب الإنجليزي استفاد كثيرا من هذا اللقاء، حيث يشبه أداء المنتخب المصري أداء المنتخب الجزائري من حيث التميرير السلس وبناء الهجمة، وهو ما سيفيد المنتخب الإنجليزي عند مواجهته للمنتخب الجزائري يوم 18 يونيو القادم بجنوب إفريقيا.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..