اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

شوبير يقترب من "أبو ظبي" .. وستوديو ضخم لتحليل منافسات الدوري المصري

Recommended Posts

اقترب الإعلامي أحمد شوبير بشدة من التوقيع على عقد إنضمامه لفريق العمل بقناة أبو ظبي الرياضية الفضائية، بعدما توترت خلال الساعات الأخيرة علاقته مع قناة الحياة بشكل ملحوظ.

 

وكان شوبير قد مُنع من تقديم برامجه على قناة الحياة الفضائية بحكم قضائي صدر لصالح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق مؤخراً، فيما تلقى بعدها العديد من العروض المغرية في مصر والعالم العربي كان أبرزها ذلك الذي قدمته أبو ظبي.

 

وعلم korabia.com أن فريق العمل الخاص بالإعلامي المعروف سينتقل معه إلى القناة العربية باستثناء مهيب عبد الهادي الذي عين قبل ساعات مديراً للبرامج الرياضية في الحياة، بعدما كان أحد أفراد طاقم العمل في برامج شوبير، وهو ما أغضب الأخير وقد يدفعه للرحيل.

 

وستقوم القناة الفضائية بشراء حقوق بث مباريات الدوري المصري خلال الأسبوع القادم، ليبدأ شوبير على الفور تحليل المباريات، خاصة وأن بنود التعاقد بين الطرفين تحمل مرونة كبيرة من جانب المسئوليين في القناة العربية، وهو ما سيساعده على عمل استدوديو تحليلي ضخم يتوافر له فيه جميع الإمكانيات التي تساهم في خروجه بالصورة المأمولة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..