اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

الزمالك يشارك ريال مدريد صدارة أهم أحداث "الفيفا" لهذا الأسبوع

Recommended Posts

دخلت مباراة الزمالك وبتروجيت والتى كانت ضمن مؤجلات الأسبوع السابع عشر من الدوري المصري من أهم الأحداث التى شهدتها الملاعب في هذا الأسبوع خلال جميع الدوريات الأوربيه والأفريقية والآسيويه.

 

وأشار الموقع الرسمى للاتحاد الدولي الفيفا إلى أنه في موطن الفراعنة تمكن الزمالك من إيقاع الهزيمة ببتروجيت بنتيجة 3-2 جعله يتقدم في جدول الترتيب ليحتل المركز الثالث.

 

يذكر ان الزمالك قد قدم مستوى جيد فى هذه المباراة نال إشادة الموقع الرسمي للإتحاد لكرة القدم خاصة وانه قلص الفارق مع الأهلى الغريم التقليدي إلى سبع نقاط.

 

وبالنتيجة ذاتها، إنتزع ريال مدريد الإسباني فوزاً ثميناً من نظيره إشبيلية في المباراة التي أقيمت بينهما السبت الماضي في "البيرنابيو" ضمن منافسات الأسبوع الـ 25 من الليجا الإسبانية.

 

وكان الريال متأخراً بهدفين قبل أن يتعادل ويأتي بعدها البديل الهولندي رافائيل فان دير فارت من بعيد ليحرز الهدف الثالث ويقود الريال للتربع على قمة الليجا بفارق الأهداف أمام برشلونة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..