اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

حسن: فاوضنا أحمد عيد منذ شهرين.. والحرس رفضوا

Recommended Posts

فجّر إبراهيم حسن -المنسق العام لنادي الزمالك- مفاجأة من العيار الثقيل، عندما أكد دخول ناديه في مفاوضات جادة مع أحمد عيد عبد الملك مهاجم حرس الحدود؛ لضمّه في يناير الماضي خلال فترة الانتقالات الشتوية، لكن مسئولي الحرس رفضوا الاستغناء عنه.

 

وقال حسن لـ"بص وطل": "دخلنا في مفاوضات جادة مع عبد الملك لضمه في يناير الماضي، لكنّ مسئولي الحرس رفضوا فكرة الاستغناء عنه أو الدخول في مفاوضات من الأساس".

 

وأضاف "إذا كان اللاعب يريد الانضمام للزمالك حسْبَ ما أعلن، وأن نكرر المفاوضات.. فلا بد أن يكون له دور في تلك المفاوضات مع ناديه".

 

وأكد المنسق العام لنادي الزمالك أن رغبة أحمد عيد عبد الملك في اللعب للزمالك تحت قيادة التوأمين هي إشارة واضحة من اللاعب لجذب انتباه مسئولي نادي الزمالك للدخول في مفاوضات مع نادي حرس الحدود من أجل ضمه بنهاية هذا الموسم.

 

وكان عبد الملك قد أبدى رغبة صريحة في العودة لصفوف ناديه القديم الزمالك تحت قيادة حسام حسن في تصريحات تليفزيونية لقناة "دريم" الفضائية.

 

وتابع شقيق التوأم: "اللاعب ينتهي عقده بنهاية الموسم القادم مع الحرس، وهو ما سيجعلنا نحاول ونسعى لضمه إذا أبدى مسئولو الحدود مرونة في التعامل مع إدارة الزمالك".

 

وأردف "ضم عيد يُعدّ مكسباً؛ لأنه من أفضل اللاعبين الذين يُجيدون اللعب في أكثر من مركز بوسط الملعب والهجوم".. وأتبع "ومن وجهة نظري يعتبر "لاعب جوكر" ومكسباً لأي فريق".

 

وكانت أزمة قد أثيرت في وقت سابق من الموسم الجاري بين الزمالك والاتحاد المصري لكرة القدم بشأن مشاركة عبد الملك مع حرس الحدود أمام الفريق الأبيض رغم حصوله على بطاقة حمراء مباشرة.

 

وتم إيقاف عبد الملك مباراة واحدة، فيما طالب الزمالك بتطبيق قاعدة إيقاف اللاعب مباراتين لطرده بسبب "سلوك مشين"، وفقاً لتقرير حكم المباراة.

 

وعقّب إبراهيم حسن عن هذا الأمر والذي من شأنه تعكير صفو المفاوضات، قائلاً: "لم يكن للمهاجم الدولي أي دور في المشكلة، ولكن الخطأ كان خطأ مسئولي اتحاد الكرة.. ولم يكن نادي الحرس أو اللاعب طرفاً في تلك الأزمة".

 

ولعب عبد الملك في صفوف ناشئي وشباب الزمالك حتى وصوله إلى سن الفريق الأول، ولكنه لم يتم تسجيله في قوائم الفريق.

 

وانضم عبد الملك الذي يلعب أيضاً في مركز لاعب الوسط المهاجم -والذي كان والده لاعباً شهيراً في صفوف الزمالك- إلى بضعة أندية قبل أن ينتهي به المطاف في حرس الحدود

 

نقلا عن

بص وطل.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..