اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

تأجيل محاكمة المتهمين بأحداث نجع حمادي إلى الأحد لسماع شهود الاثبات والاطلاع على الأحراز

Recommended Posts

أجلت محكمة جنايات أمن الدولة بقنا برئاسة المستشار محمود عبدالسلام وعضوية المستشارين أشرف عبدالمطلب وعلى أحمد أبوبكر بأمانه سر عبداللطيف عبدالحميد محاكمه كلا من محمد احمد حسين وشهرته حمام الكموني وقرشي ابوالحجاج وهنداوي السيد والمتهمين بقتل 7 مصريين بينهم شرطي في أحداث نجع حمادى التي شهدتها ليلة الاحتفال عيد الميلاد إلى جلسه "الأحد" لسماع أقوال شهود الإثبات والعقيد أحمد حجازى محرر المحضر والاطلاع على أحراز القضيه والسلاح المظبوط والمقذوفات.وشهدت الجلسه تواجد أمني وإعلامي مكثف بقاعة الجلسة.

 

وطالب نبيه الوحش محامي المتهم الكموني بإحالة القضية للمحكمة الدستورية للبت فى طلب الدفاع باختصاص محكمه الجنايات العادية لنظر هذه القضية واختصاص محكمة النقض من بعدها في نظر يطعن على الحكم الصادر استنادا إلى انعدام القانون رقم 162 لسنه 58 وعدم دستورية الماده 12 من القانون ذاته.

 

وطالب محمد هاشم محامي الكموني بحقه في السماح له بزيارة موكله في محبسه منفردا وفض أحراز القضيه والاطلاع عليها قبل مناقشه شهود الاثبات، وضم مذكرات اعتقال الكموني عن عام 91 و94و2002 لوجود عدد من شهود الاثبات منذ عام 91 مما يحرج شهادتهم في حقه.

 

وشهدت الجلسة حضور منتصر الكمونى شقيق حمام وفيصل ابوالحجاج شقيق قرشي وسامح سيد شقيق هنداوي لمتابعه أحداث وسير المحاكمة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..