اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

الرئيس مبارك يغادر المستشفى بألمانيا عائدا لمصر

Recommended Posts

قال وزير الاعلام المصري أنس الفقي لرويترز يوم السبت ان الرئيس المصري حسني مبارك غادر مستشفى هايدلبرج بألمانيا عائدا لمصر.وذكرت صحيفة الجمهورية الحكومية في طبعة مبكرة من عدد يوم السبت ان من المقرر ان يعقد الفريق الطبي المعالج للرئيس مبارك مؤتمرا صحفيا يوم السبت لاعلان تقريره النهائي عن صحته وامكانية مغادرته المستشفى.

 

ولكن لم يتسن لمتحدثة باسم المستشفى تأكيد مغادرة مبارك للمستشفى ولم يكن لديها معلومات بشأن اي مؤتمر صحفي. وقالت ان المستشفى يتبع سياسة سرية المرضى.

 

وأجريت للرئيس المصري البالغ من العمر 81 عاما جراحة لاستئصال المرارة في مستشفى هايدلبرج الجامعي بألمانيا في السادس من مارس اذار وجرى ايضا ازالة نسيج حميد خلال العملية.

 

ولم يقل مبارك ما اذا كان يعتزم ترشيح نفسه لفترة سادسة تستمر ست سنوات في انتخابات الرئاسة المقرر اجراؤها في 2011.

 

وأسند مبارك مهامه الرئاسية الى رئيس الوزراء أحمد نظيف قبل العملية ولم يستردها رسميا رغم انه ظهر يتحدث عبر الهاتف مع زعماء اجانب ومسؤولين محليين اثناء وجوده في المستشفى.

 

وتراجعت البورصة المصرية بشكل كبير في الايام التي اعقبت العملية التي اجريت للرئيس قبل ان تعاود الاستقرار بعد بث صور له يوم 16 مارس اذار وهو جالس يتحدث مع الاطباء

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..