اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
عاشق الصداقه

[احضر معنا حلقة راديو] التحذير من عيد الحب .. على راديو سيرفرنا

Recommended Posts

 

ce5c1_3733.jpg

 

إنتظرونا في حلقة Exclusive يوم الخميس 14 فبراير بس علي راديوالآي بي العربي من الساعة 10 م حتي الساعة 12 ص وللعلم فهي قابلة للزيادة علي حسب رغبة المستمعين .

 

cfa0a_2547.jpg

 

 

 

تم ازالة رابط الراديو لأن الحلقه انتهت

 

* الحلقة ستكون علي مستوي أربع مواقع وقد ينضم إلينا بعض المواقع المصرية الكبيرة ، ومعظمها مواقع شبابيه أي أن عدد الأعضاء في هذه المواقع الثلاثة سيكون 123 ألف مستخدم ، لانعلم كم العدد المتوقع لمستمعي الحلقة .

* يقوم فريق الإعداد للحلقة بتجهيز الحلقة بشكل جيد لكي نستطع الوصول لقلوب الشباب العربي بشكل عام والمصري بشكل خاص ولكي نوضح ماهية الحب والعلاقات الصحيحة من وجهة نظر إسلامية أولاً ومن ناحية العادات والتقاليد وما شابه .

* الهدف من هذه الحلقة هو تعديل وتصحيح المفاهيم ليس إلا .

نتمني من الجميع المشاركة الجادة في الموضوع ومن يود فعلاً أن يفد ويستفد فيمكنه مشاركتنا بمقولة أو بمشاركة بسيطة لا تتعدي الخمس سطور يتحدث فيها عن الحب وعن النظرة الصحيحة له وسوف يتم إضافة أفضل المشاركات للحلقة بإذن الله ، أو يمكنكم المشاركة من خلال برنامج سكاي بي ومن ثم البحث عن banharadio والمشاركة الصوتية معنا .

* ليس الهدف من الحلقة هو تدعيم او الموافقة علي عيد الحب ولكن الهدف الأساسي منها هو توضيح مفهوم الحب من وجهة نظر الدين والشرع وليس تأييد لهذا العيد المصطنع فهو بدعة وليس له أي علاقة بالدين الإسلامي ولا يمس له بأي صلة وليس من حق المسلمين إتخاذه عيداً لهم

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر
زائر
هذا الموضوع مغلق.

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..