اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

جوارديولا: لقاء الأرسنال هو مباراة العام وليس الكلاسيكو

Recommended Posts

قال المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني بيب جوارديولا: إن لقاءه مع الأرسنال الثلاثاء القادم في مباراة العودة لربع نهائي دوري الأبطال، هو "مباراة العام وليس الكلاسيكو" أمام غريمه التقليدي ريال مدريد.

 

وقال جوارديولا؛ طبقاً لما ذكرته صحيفة (ماركا) في نسختها الإلكترونية الصادرة اليوم: "لقاء الأرسنال القادم هو الأهم؛ لأنه من تلك النوعية من المباريات التي تحدد الموسم بأكمله".

 

وأضاف المدير الفني "إذا نجحنا في الصعود لنصف النهائي، سنعطي قدراً من الرعب لمنافسينا؛ لأن لقاء الأرسنال بمثابة نهائيّ مبكر، أما مباراة ريال مدريد؛ فهي ليست كذلك".

 

يذكر أن برشلونة سيواجه الثلاثاء نادي أرسنال في مباراة العودة في ربع نهائي دوري الأبطال؛ وذلك بعدما انتهت مباراة الذهاب بملعب الإمارات بالتعادل بهدفين لمثليهما.

 

وتأتي تصريحات جوارديولا في إطار الحرب الكلامية بين مدربي البرسا والريال التي غالباً ما تأتي قبل الكلاسيكو، والذي ربما سيحدد بشكل أو بآخر المرشح الأول للحصول على الليجا؛ خاصة أن ريال مدريد يتصدر الدوري بفارق الأهداف عن برشلونة، ولكل منهما نفس عدد النقاط.

 

عن

وكالة الأنباء الإسبانية

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..