اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

زكي: سأعود للزمالك.. ولا للإعارة مرة أخرى

Recommended Posts

أكد عمرو زكي -مهاجم نادي الزمالك- أنه سيعود إلى إنجلترا الأحد المقبل لاستكمال بقية الموسم مع هال سيتي الإنجليزي -المعار إليه- بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به في وقت سابق من الموسم.

 

وقال الدولي المصري في اتصال هاتفي مع برنامج "الرياضة اليوم" أمس (الإثنين) على قناة "دريم" إنه شفي تماماً من الإصابة، وسينضم إلى تدريبات هال سيتي الأسبوع المقبل، معلناً في الوقت ذاته عدم مد فترة إعارته مع النادي الإنجليزي.

 

وكان طبيب الفريق الأول بنادي الزمالك مصطفى المنيري قد نفى ما تردد حول حاجة اللاعب لإجراء عملية جراحية، وذلك بعد إشرافه على علاجه خلال فترة تواجده الحالية بالقاهرة والتدريب مع فريقه السابق.

 

وأوضح بلدوزر مصر أنه سيعود إلى الزمالك نهاية الموسم الجاري حال عدم تلقيه أي عرض بيع نهائي من أي نادٍ إنجليزي، مشدداً في الوقت ذاته رفضه الانضمام إلى أي نادٍ مرة أخرى على سبيل الإعارة.

 

وأرجع مهاجم الزمالك عدم ظهوره بمستوى جيد مع هال سيتي لإعارته للفريق الإنجليزي لمدة 6 أشهر فقط، ما تسبب في عدم انسجامه مع الفريق لمعرفته المسبقة برحيله نهاية الموسم، ضارباً المثل بتألقه مع ويجان أثليتك من قبل، وتراجع مستواه مع قرب نهاية فترة الإعارة؛ نظراً لشعوره بالقلق والتوتر لعدم معرفة مصيره.

 

وكان زكي قد تعرّض للإصابة مع فريقه الإنجليزي، وعاد للعلاج في القاهرة بعد تأكده من غيابه عن باقي مباريات فريقه الذي يحتل المركز الثامن عشر في الترتيب العام برصيد 27 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن وست هام صاحب المركز السابع عشر.

 

وشارك زكي مع هال سيتي في ثماني مباريات من بينها أربع كأساسي، ومثلها كبديل، ولكنه لم ينجح في التسجيل بقميص النمور.

 

عن "يوروسبورت عربية"

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..