اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

مصر: شحاته يحلل مباراة القمة علي قناة الحياة

Recommended Posts

وافق حسن شحاته المدير الفني للمنتخب الوطني على تحليل مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في الأسبوع ال27 للدوري العام والمقر إقامتها يوم الجمعة 16 أبريل الجاري.

 

وأكد موقع صحيفة (الشروق) أن إدارة قنوات الحياة إتفقت مع المعلم على تحليل المباراة في الأستوديو الذي يقدمه الإعلامي حازم الكاديكي ويعلق على المباراة أحمد الطيب والذي يعلق على بعض المباريات للحياة بموافقة من إدارة قناة الكأس القطرية منذ كان أحمد شوبير يتولى إدارة البرامج الرياضية في القناة المصرية.

 

وستبدأ الحياة الأستوديو قبل المباراة بست ساعات وتنهيه بعد المباراة بأربع ساعات.

 

وسيتولى تحليل أداء حراس المرمى أحمد سليمان مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني. ويعلق على الأداء التحكيمي الحكم الدولي السابق عصام عبد الفتاح.

 

المعروف أن الحياة كانت قد تعاقدت مع شوقي غريب المدرب العام للمنتخب الوطني وحمادة صدقي المدرب المساعد للمنتخب لتحليل مباريات الدوري ولكن في هذه المباراة التي تمثل قمة الكرة المصرية تم الاتفاق مع شحاتة ليكون المحلل الرئيسي في الأستوديو

 

نقلا عن

جووووول .كوم

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..