اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

مقلد متحدثاً رسمياً للزمالك خلفاً لسراج

Recommended Posts

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس رئيس النادي إرسال تظلم لاتحاد كرة القدم لتخفيف العقوبات التي وقعت على لاعبيه علاء علي وحازم إمام وكذلك المنسق العام إبراهيم حسن.

 

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد فرض هذه العقوبات بسبب الأحداث التي شهدتها مباراة الزمالك مع نظيره اتحاد الشرطة يوم الأربعاء الماضي ضمن مباريات الأسبوع الـ25 من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وقررت لجنة المسابقات إيقاف حازم إمام ثماني مباريات وعلاء علي ثلاث مباريات، وحرمان إبراهيم حسن المنسق العام من دخول الملاعب حتى نهاية الموسم، بالإضافة إلى تغريم الزمالك 50 ألف جنيه وتحمله تكاليف الأضرار التي لحقت باستاد القاهرة.

 

وشهدت مباراة الزمالك والشرطة شغبا جماهيريا في المدرجات احتجاجا على قرارات حكم اللقاء، قبل أن يتحول الملعب إلى حلبة مصارعة بعد اشتباك إبراهيم حسن المنسق العالم للزمالك بالجهاز الفني للشرطة.

 

كما قرر المجلس -في اجتماعه مساء اليوم "السبت"- تكليف اللواء علاء مقلد المدير التنفيذي للنادي بالقيام بمهام المتحدث الرسمي باسم مجلس الإدارة؛ وذلك خلفا للواء صبري سراج الذي اعتذر عن الاستمرار في مهامه.

 

وسيواصل مجلس الإدارة انعقاده مساء الأثنين المقبل لمتابعة آخر التطورات لاتخاذ الموقف النهائي في أزمة لقاء الشرطة.

 

ومن جهة أخرى، اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته بمعسكره المغلق بالسادس من أكتوبر وذلك استعدادا لمباراة الفريق المقبلة أمام حرس الحدود غداً الأحد باستاد المكس بالإسكندرية في إطار مباريات الأسبوع الـ26 من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وبدأ المران بمشاركة جميع اللاعبين المختارين للمشاركة في المباراة، بتدريبات بدنية خفيفة وتدريبات اللعب بالكرة من لمسة واحدة وتحت ضغط ثم لعب الكرات العرضية والإختراق من العمق والجري الخفيف وتدريبات لفك العضلات، وأعطى الجهاز الفني مهام خاصة للاعب أحمد الميرغني لتنفيذها في المباراة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..