اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

مصرع 13 وإصابة 7 فى حادث تصادم بسوهاج

Recommended Posts

مصرع 13 وإصابة 7 فى حادث تصادم بسوهاج

لقى 13 شخصا مصرعهم مساء الثلاثاء وأصيب 7 آخرون بإصابات خطيرة وجروح وكسور فى حادث تصادم سيارة ميكروباص بأخرى نقل على الطريق الصحراوى الغربى السريع بدائرة مركز سوهاج.

وكان اللواء أحمد خميس مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا بالحادث فانتقلت قيادات مديرية الأمن و8 سيارات إسعاف لنقل الجثث والمصابين .

وتبين من المعاينة المبدئية والتحريات أن السيارة الميكروباص بقيادة سائق يدعى محمود محسوب كانت قادمة على الطريق الصحراوى الغربى السريع من أسيوط باتجاه محافظة قنا وأمام قرية الكوامل فوجىء السائق بسيارة نقل تقف على جانب الطريق فى منطقة مظلمة فاختلت عجلة القيادة فى يده واصطدم بها من الخلف مما أدى إلى تهشم الميكروباص .

وأسفر الحادث عن مصرع 13 شخصا تم تحديد هوية 6 منهم وجارى تحديد هوية 7 جثث أخرى كما أصيب فى الحادث 7 أشخاص بإصابات وكسور وجروح.

وقال الدكتور محمد عبد العال وكيل وزارة الصحة انه تم نقل 5 جثث إلى مستشفى سوهاج العام و 4 جثث إلى مستشفى سوهاج التعليمى و4 جثث إلى مستشفى أخميم المركزى ونقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعى.

وأضاف أنه جارى متابعة حالة المصابين وتقديم الرعاية اللازمة لهم .

تم تحرير محضر بالحادث وإخطار النيابة العامة التى أمرت بانتداب مهندس فنى لبيان سببه وتولت التحقيق.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..