اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

قلق في الأهلي من إيقاف بركات من لجنة الانضباط

Recommended Posts

حالة من القلق الشديد انتابت الجهاز الفني لفريق الكرة بالأهلي بقيادة حسام البدري؛ بسبب الجدل الذي أثير خلال الساعات الماضية بخصوص قيام محمد بركات -لاعب الفريق- بعمل إشارة خارجة لجماهير الزمالك عقب إحرازه الهدف الثمين في الشباك البيضاء قبيل لحظات قليلة من انتهاء مباراة القمة التي أقيمت يوم الجمعة الماضية في بطولة الدوري الممتاز.

 

جاء ذلك القلق رغم تأكيد محمد بركات احترامه للزمالك وجماهيره، ونفى خروجه عن النص أو التصرّف بأي شيء غير أخلاقي، مشيراً إلى أن تاريخه الكروي ناصع البياض، حيث إنه لم يرتكب أي خطأ طوال تاريخه الكروي.

 

ويعتبر مصدر القلق داخل الأهلي إظهار إحدى الكاميرات التي كانت خلف مرمى الزمالك لقطة مثيرة للجدل؛ توضّح إشارة بركات بالإصبع الأوسط ليده اليمنى استغرفت ثانية واحدة.

 

من جانبه، أكد هادي خشبة -مدير الكرة بالأهلي- أن إدارة الأهلي تترقب موقف لجنة الانضباط بعدما ترددت أنباء عن تقديم الزمالك شكوى ضد بركات.

 

وأشار خشبة إلى أن اللاعب لم يُخطِئ في حق جماهير الزمالك، وطالب وسائل الإعلام بالتحلّي بالهدوء في التعامل مع الموقف، وعدم النظر للمواقف بنيّة سيئة.

 

فيما أكد سامر أبو الخير -رئيس لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري- أنه لا يستطيع الحُكم على التصرّف الذي بدر من بركات إلا عندما يُشاهد الواقعة جيداً.

 

وأكد أبو الخير أن اللجنة لا تتربّص بأحد، أو تُجامل أي فرد لحساب آخر، وتحاول تأدية الهدف الذي تم إنشاؤها من أجله، ألا وهو فرض الانضباط في الملاعب، واستكمال دور الحُكام ومراقبي المباريات عندما لا يتم تدوين أي خطأ يتم ارتكابه من أي فرد في سواء كان لاعباً أو مدرّباً أو إدارياً.

 

يُذكر أن محمد إبراهيم -مدرب الشرطة- كان أول ضحايا لجنة الانضباط؛ حيث تم إيقافه إلى نهاية الموسم؛ بسبب إشارته البذيئة لجماهير الزمالك عقب انتهاء مباراة الفريقين منذ أسبوعين تقريباً.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..