اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

هبوط أرضي بشارعين في محافظة قنا بسبب تهالك بعض مواسير الصرف

Recommended Posts

وقع هبوط أرضي بشارعين في محافظة قنا الأحد نتيجة ارتفاع منسوب المياه الجوفية وتهالك بعض مواسير الصرف الموجودة.

وأكد محافظ قنا مجدي أيوب أن شركة مياه الشرب بالمحافظة ستتولى فحص شبكات الصرف الصحى بشارعي الأقصر والرياح مع تغيير وإحلال الشبكات المتهالكة وبتكلفة تتجاوز المليون جنيه على أن يتم الانتهاء من ذلك خلال 45 يوما.

 

وقال المحافظ إن أعمال اختبار وإصلاح مواسير الصرف الصحي تقوم بها سيارة خاصة مجهزة بكاميرا تعمل على عمق أكبر من ستة أمتار ولمسافة تزيد على 30 مترا ومتصلة بشاشة عرض تلفزيونية لعرض وفحص شبكات الصرف وبيان أماكن الشروخ، وألحق بها مكبس (مضخة) تستخدم مواد كيمائية تلتحم بجسم الماسورة لإصلاح التسرب في بضعة دقائق.

 

وقد قرر محافظ قنا صرف مكافأة خاصة للخبراء المسئولين عن تشغيل السيارة والموفدين من قبل الشركة القابضة لمياه الشرب استجابة لطلب محافظ قنا أثناء زيارة رئيس الشركة.

 

وأشار إلى اعتماد مبلغ 4 ملايين و500 ألف جنيه من ميزانية (2010 -2011) لشراء سيارتين مجهزتين تقومان بمهمة الإصلاح والمراجعة والاختبار لشبكات الصرف قبل تسلمها من شركات التنفيذ.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..