اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

السيطرة على حريق شب في 34 منزلا بالصعيد

Recommended Posts

السيطرة على حريق شب في 34 منزلا بالصعيد

بسبب تطاير الشرر من موقد بلدى

نشب حريق كبير فى 34 منزلا الاثنين بقرية نجع العمارنة بمركز البلينا بمحافظة سوهاج في صعيد مصر بسبب تطاير الشرر من موقد بلدى.. وقد تمكنت قوات الإطفاء من إخماد النيران بعد 3 ساعات من بدء الحريق ولم تقع أية إصابات أو خسائر بشرية.

وكان اللواء أحمد خميس مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا بنشوب حريق كبير بقرية نجع العمارنة فانتقلت على الفور قوات الدفاع المدنى و18 سيارة إطفاء وتم إخماد النيران قبل امتدادها لباقى منازل القرية.

وتبين من المعاينة أن الحريق شب فى منزل عامل يدعى عبدالستار جاد الرب 55 عاما بسبب تطاير الشرر من موقد بلدى أثناء إعداد الطعام وامتدت النيران إلى 33 منزلا مجاورا مسقوفة بالبوص والجريد وجذوع النخيل.

وقد استمرت عمليات الإطفاء لمدة 3 ساعات ولم يسفر الحريق عن أية إصابات أو خسائر بشرية, وقد احترقت محتويات المنازل بالكامل بالإضافة إلى نفوق عدد من المواشى والأغنام والدواب.. وتم إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..