اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

حازم إمام: التجديد لـ"التوأم" عقب منافسات كأس مصر

Recommended Posts

أرجأ مجلس إدارة نادي الزمالك فتح باب التجديد مع "التوأم" حسام وإبراهيم حسن -المدير الفني والمنسق العام للزمالك- إلى ما بعد نهاية مسابقة كأس مصر.

 

وقال حازم إمام عضو مجلس إدارة الزمالك لـ"بص وطل": "لم يتم مناقشة التجديد للتوأم خلال الفترة الماضية.. ولن يتم طرحه على طاولة مجلس الإدارة، إلا عقب انتهاء منافسات بطولة كأس مصر التي تبدأ عقب نهاية الدوري العام في مايو المقبل، وتختتم أول يونيو القادم".

 

وأضاف إمام "كما أن التوأم رفضا الدخول في مفاوضات للتجديد خلال الفترة الماضية، وفضّلا إرجاء كل الأمور لما بعد نهاية الموسم الحالي رغم أن عقدهما مع الفريق ينتهي بنهاية مايو القادم".

 

وأتبع "وبالطبع نحترم وجهة نظرهما من أجل التركيز مع الفريق في هذه الفترة التي يتطلعان خلالها إلى تحقيق الفوز ببطولة كأس مصر؛ لإحراز أول بطولة لهما مع الزمالك هذا الموسم، وتعويض خسارة بطولة الدوري العام".

 

وشدد عضو المجلس الأبيض أن هناك اتفاقاً تاماً بين أعضاء المجلس برئاسة ممدوح عباس على استمرار حسام وإبراهيم في قيادة الفريق بعد النتائج المتميّزة التي قدّمها حسام حسن مع الفريق، ورغبته في البقاء مع الزمالك لسنوات طويلة.

 

وأتمّ "التجديد للتوأم محسوم من قِبل مجلس الإدارة منذ فترة طويلة".

 

نقلا عن

بص وطل

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..