اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

هاني سعيد: اعتذرت لأنني أحترم التوأم وأقدّره

Recommended Posts

اعتذر هاني سعيد لاعب نادي الزمالك والمنتخب المصري إلى الجهاز الفني للزمالك بقيادة حسام حسن في الجلسة التي جمعت اللاعب بأعضاء الجهاز الفني وبعض لاعبي الفريق الأول بعد مران أمس (الخميس).

 

وقدّم المدافع الدولي اعتذاره إلى التوأم أمام أعضاء الجهاز الفني، كما قدّم اعتذاره لأعضاء الجهاز الفني بسبب الأزمة التي نشبت بين اللاعب والجهاز الفني في أحد التدريبات.

 

وطلب اللاعب من العميد الصفح عنه.. مشيرا إلى أن ما حدث كان عبارة عن "نرفزة ملعب" فقط، ولا تنقص من احترامه وتقديره للجهاز الفني.

 

وأبدى سعيد سعادته بانتهاء الأزمة التي كانت من المفترض أن تحدث منذ فترة، ولكن ضغط المباريات للفريق، وإصابة المدير الفني، وإجراءه عملية جراحية في غضروف الركبة، كانت سبباً في تأجيل تلك الجلسة.

 

وأوضح مدافع الإسماعيلي السابق أن اعتذاره لحسام ينبع من احترامه الشديد وتقديره له وللجهاز الفني، بالإضافة إلى أنه قدم الاعتذار عما بدر منه في التدريب.. مؤكداً أن وسائل الإعلام ساعدت على زيادة حدة الأجواء وتوترها بينه والجهاز الفني متمنياً أن يتركه الإعلام في حاله.

 

ونفى مدافع منتخب مصر ما تردد عن رغبته في الرحيل من الزمالك بنهاية الموسم الحالي.. مشيراً إلى أنه سعيد بتواجده في الزمالك وأنه منذ أول يوم له في الزمالك والجميع يظن إنني أريد الرحيل وهذا شيء غير منطقي.

 

وقال هاني لـ"بص وطل": "لو أردت الرحيل سأعلن على الملأ أنني أريد الرحيل من الزمالك، ولكن كل شيء على ما يرام وعلاقتي بالعميد جيدة جداً وتلك الجلسة ستعيد الأمور إلى طبيعتها بداية من مباراة الزمالك والترسانة الودية مساء اليوم (الجمعة)، والتي سأشارك فيها مع الزمالك".

 

واختتم سعيد حديثه بأنه لم يغضب من قرار التوأم بتجميده واستبعاده من تدريبات الفريق، لأنه أخطأ والعقاب حق من حقوق المدير الفني والدليل على كلامه أنه حرص على الالتزام والانتظام في التدريبات الفردية مع الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي يومياً ولم يتغيب عن أي مران.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..