اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

10 آلاف جنيه لكل لاعب بالأهلي بعد الثلاثية الليبية

Recommended Posts

قررت لجنة الكرة بالأهلي صرف 10 آلاف جنيه مكافأة لأفراد الجهاز الفني بقيادة حسام البدري ولكل لاعب من المجموعة التي شاركت أمام الاتحاد الليبي أمس في إطار دور الـ16 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وساهمت في تحقيق الفوز الثمين بثلاثية نظيفة، ليتأهل الفريق إلى دور الثمانية للبطولة.

 

وتم مضاعفة المكافأة للاعبين والجهاز الفني والإداري بعد المجهود الكبير الذي بذله الجميع خلال الفترة الماضية لعبور العقبة الليبية، وحرصهم على صعود الفريق للدور التالي ومواصلة مشوار البطولة الإفريقية.

 

وكان "البدري" قد أشاد بالمجهود الكبير الذي بذله اللاعبون طوال المباراة، والتزامهم بالتعليمات التي طلبها منهم.

 

من ناحية أخرى، يستأنف عماد متعب -مهاجم الفريق الأحمر- برنامج العلاج الطبيعي الذي كان يخضع له قبل المباراة؛ للتخلّص من الآلام التي كانت تطارده في الظهر.

 

ويعقد "البدري" جلسة خاصة مع إيهاب علي -طبيب الأهلي- للتنسيق بينهما بخصوص طريقة تجهيز اللاعب، تحسباً للاستعانة به في مباريات كأس مصر التي تنطلق في الأسبوع الأخير من الشهر الجاري.

 

وشارك "متعب" أمام الاتحاد الليبي معتمداً على المسكنات؛ نظراً لعدم اكتمال شفائه من آلام الظهر؛ حيث أصرّ على المشاركة مع زملائه لحاجة الفريق إلى جهوده.

 

وسجّل متعب الهدف الأول للأهلي في مباراة أمس (الأحد)، وكانت مكمن خطورة الفريق الأحمر.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..