اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ديدو

ماردونا يفوز بمقبرة بوكا جونيور

Recommended Posts

MAR_10_3_08_L.jpg

 

"معا في حياتنا وأيضا بعد الموت".. هذا هو شعار جماهير وعشاق النادي الأرجنتيني الشهير بوكا جونيورز الذي شرع مسؤولوه مؤخرا في تنفيذه علميا، وذلك عن طريق بناء مقابر خاصة لهم بالقرب من الاستاد الخاص بالنادي.

 

وذكرت مجلة "ماي فري سبورت" الفرنسية أن مسؤولي نادي بوكا عرضوا هدية غريبة على الأسطورة الأرجنتيني دييجو مارادونا، وهي مقبرة له في المقابر التي أقامها النادي خصيصا لجماهيره ومشجعيه.

 

ويشتهر مارادونا بتعلقه الشديد ببوكا جونيورز، ولا يفوت أي مباراة له، ويتابع عن كثب حال لاعبيه، وهو على اتصال مباشر ودائم مع مسؤوليه لمعرفة آخر أخبار النادي.

 

ولم يعلق النجم الأرجنتيني على هذه الهدية الغريبة التي عرضها عليه مسؤولو النادي الذين يريدون الاستفادة من شعبية النجم الأسطوري في إنجاح هذه الفكرة بين جماهير بوكا جونيورز.

 

والطريف أن جماهير بوكا جونيورز قد شرعت في شراء نعوش ملونة بألوان النادي الأصفر والأزرق وعليها شعاره؛ اعتقادا منهم بأن ذلك لن يفرقهم عن بعضهم ولا عن ناديهم بعد الموت.

 

وتبعد هذه المقبرة حوالي 30 كم عن استاد بومبونيرا الأسطوري لنادي بوكا جونيورز، وتضم المقبرة ما يقرب من 3000 مقبرة قابلة للزيادة، بحيث تصل في المستقبل إلى أكثر من 1200 مقبرة مخصصة لعشاق النادي.

 

وتبلغ قيمة المقبرة من 670 يورو إلى 2700 يورو، كل شخص حسب طلبه، فبعض الجماهير تطلب أن تزين مقبرتها بأزهار بألوان علم النادي وهذا يزيد من القيمة الأساسية.

 

واحتل مارادونا منصب نائب رئيس قسم كرة القدم في نادى بوكا جونيورز في الفترة من منتصف 2005 وحتى آب/أغسطس 2007، لكنه ترك المنصب لاختلاف في وجهات النظر مع رئيس النادي ماوريتسيو ماكري

 

شوفوتوا العالم اللى دماغها فاضية ربنا يستر والاهلى والزمالك ميعملوش كدة ههههههههههههه (كابتن ديدو) :angry:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

أعتقد الانتماء اللى مارادونا بيتكلم عنه إختفى منذ زمن فى مصر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ناس فاضية .. موضوع غريب يا زورو :angry: :angry: :angry::blow:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

حبيبى ديدو الموضوع يحتوى على صورة فيها بنت بشعرها

 

 

أرجو حذفها

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..