اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

مجلس الدولة : من حق شوبير الظهور على كل الفضائيات بما فيها قناة الحياة دون مشاكل

Recommended Posts

صرح المستشار محمود إسماعيل نائب رئيس مجلس الدولة بأن من حق الإعلامي أحمد شوبير الظهور على كل القنوات الفضائية بما فيها قنوات الحياة نفسها وذلك في أعقاب الحكم الذي صدر ضده منذ أيام نتيجة الخلاف الذي دار بينه وبين مرتضى منصور.

 

 

وقال المستشار فى تصريحات لبرنامج " مصر النهارده " بأن الحكم الذي صدر ضد شوبير كان ضد شخصه في برامج محددة وقد تم ذكرها بالاسم في منشور الحكم مما يعنى بأنه من الممكن الظهور فى أى قناة أخرى أو حتى في قناة الحياة نفسها فى برامج مختلفة دون أدنى مشاكل.

 

 

وتأتى هذه التصريحات في أعقاب تهديد مرتضى منصور بإغلاق قناة OTV والتي تعاقد شوبير على الظهور فيها إعتمادا منه على الحكم الذى حصل عليه منذ أيام ، فى الوقت نفسه الذى أكد فيه شوبير بأن الحكم كان قد تم تنفيذه مسبقا بتسويد قناة الحياة لمدة 28 ساعة ومن حقه الظهور فى أى قناة.

 

 

الجدير بالذكر أن شوبير قد تعاقد على تقديم ثلاثة برامج جديدة على قناة OTV مؤكدا بأنه من حقه الظهور فى كل القنوات وهو ما أكدته تصريحات نائب رئيس مجلس الدولة منهيا كل الجدل الذى دار بشأن هذا الموضوع

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..