اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

منع مراسلين OTV من التصوير مع اللاعبين .. والقناة تحرر 3 محاضر ضد اتحاد الكرة

Recommended Posts

قامت قوات أمن الملاعب بمنع مراسلي ومحرري قناة OTV من عمل لقاءات تلفزيونية مع اللاعبين في ثلاث مباريات من بطولة كأس مصر .

 

وعلم Korabia.com أن مراسلي قناة OTV محمود السعيد لمباراة الداخلية والجونة , وإبراهيم فايق لمباراة النصر والانتاج الحربي , وعبدالرحمن مجدي لمباراة جاسكو وإنبي تم منعهم من التصوير مع اللاعبين وممارسة عملهم داخل الملعب .

 

وفي رد فعل سريع قامت قناة OTV بسلك الطرق القانونية ضد اتحاد كرة القدم وذلك بتحرير ثلاث محاضر بإثبات الواقعة التي تتنافى مع العقود التي تم توقيعها بين القناة واتحاد كرة القدم .

 

وأكد مصدر مسئول لـKorabia.com أن القناة ستسير في طريقها القانوني لتحصل على حقوقها بعد توقيع العقود مع اتحاد الكرة والتي تنص بالسماح لمراسلي القناة بممارسة عملهم داخل الملاعب في بطولة كأس مصر .

 

وكان اتحاد كرة القدم قد منع إذاعة مباريات بطولة كأس مصر على قناة OTV وذلك على الرغم من إبرام اتفاق مبدئي بين المحطة والاتحاد إلا أن تصريحات شوبير مقدم البرامج الرياضية في القناة بشأن اتحاد الكرة وتحطيم حافلة الجزائر جعل مسئولي الاتحاد يمنعون القناة من إذاعة المباريات .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..